المغرب تحقق رابع كأس العالم كرواتيا تتوج بالبرونزية

المغرب تحقق رابع كأس العالم كرواتيا تتوج بالبرونزية

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا في تحديد المركز الثالث كأس العالم

انتهت مباراة المغرب وكرواتيا بفوز المنتخب الكرواتي بهدفين لهدف في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم فيفا قطر 2022.

كرواتيا بعد الفوز في مباراة اليوم تتوج بالميدالية البرونزية لكأس العالم 2022، ويحتل المنتخب المغربي المركز الرابع في مونديال قطر.

تغطية مباراة كرواتيا ضد المغرب اليوم المونديال

يستعد منتخب المغرب لمواجهة منتخب كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العالم قطر 2022، وتقام مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد الميدالية البرونزية على ملعب استاد خليفة الدولي.

المنتخب المغربي يلعب مباراة اليوم بعد أن خسر أمام المنتخب الفرنسي بهدفين نظيفين فى مباراة النصف نهائي، بينما تلعب كرواتيا مباراة اليوم بعد الهزيمة أمام المنتخب الأرجنتيني بثلاثية نظيفة في نصف النهائي.

مشوار المغرب في بطولة كأس العالم

المنتخب المغربي كان قد بدأ مشواره في كأس العالم ضمن المجموعة السادسة والتي كانت تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا، وتمكن أسود الأطلسي من التأهل للدور ال 16 بعد أن احتل صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من تعادل فى الجولة الأولي أمام منتخب كرواتيا والفوز في الجولتين الثانية والثالثة أمام بلجيكا وكندا.

وحققت المغرب الفوز علي المنتخب الإسباني فى الدور 16 بركلات الترجيح 3-0 بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي ربع النهائي فاز أسود الأطلس علي البرتغال بهدف نظيف، قبل أن يصطدم في نصف النهائي بمنتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم وتخسر المغرب بهدفين نظيفين.

مشوار كرواتيا في بطولة كأس العالم

وفي المقابل فإن كرواتيا كانت قد بدأت مشوارها في نفس المجموعة مع المنتخب المغربي بجوار كلاً من بلجيكا وكندا، وتعادلا المنتخبان سلبياً، وتأهلت كرواتيا عن المجموعة السادسة كوصيف للمغرب برصيد 5 نقاط، من فوز أمام كندا وتعادلين أمام المغرب وكرواتيا.

وفي دور الـ 16 تمكن الكروات من هزيمة اليابان بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، ومن ثم أقصت منتخب البرازيل في مفاجأة من العيار الثقيل بركلات الترجيح أيضاً بنتيجة 4-2، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتم أقصاءها أمام ميسي وأصدقائه في مباراة النصف نهائي حيث فازت الأرجنتين بنتيجة 3-0.

تاريخ مواجهات المغرب ضد كرواتيا

تواجه منتخبي كرواتيا والمغرب فى مباراتين من قبل فقط ، وكانت المواجهة الاولي في كأس الحسن الثاني الذي أُقيم بمدينة الدار البيضاء عام 1996 والتي انتهت بفوز كرواتيا بركلات الترجيح 7-6 بعد أن انتهت المباراة بتعادل المغرب ومع كرواتيا بنتيجة 2-2.

بينما كانت المواجهة الثانية بين منتخبي المغرب وكرواتيا فى الجولة الأولي من دور المجموعات لكأس العالم الحالي المقامة في قطر 2022، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين 0-0.

تشكيل المغرب ضد وكرواتيا في كأس العالم

ويدفع  كلاً من المدرب وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي والمدرب زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا بالتشكيل الآتي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم فطر 2022.

تشكيل المغرب الرسمي ضد كرواتيا

  • حراسة المرمى : ياسين بونو.
  • الدفاع : يحيى عطية الله – اشرف داري  – جواد ياميق – أشرف حكيمي.
  • الوسط: سفيان بوفال – بلال الخنوس  – سفيان أمرابط – عبد الحميد صابيري- حكيم زياش.
  • الهجوم : يوسف النصيري

تشكيل كرواتيا الرسمي ضد المغرب

  • حراسة المرمى : دومينيك ليفاكوفيتش.
  • الدفاع : بيرشيتش – جفارديول – جوسيب سوتالو – ستانيشتيش.
  • الوسط: ماتيو كوفاسيتش – لوفرو ماير – لوكا مودريتش.
  • الهجوم : اورسيتش – ماركو ليفايا – أندري كراماريتش.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في كأس العالم

وتبدأ مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس العالم في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت المغرب والساعة و 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 6:00  مساءً بتوقيت مكة المكرمة  و 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا بث مباشر اليوم في تحديد المركز الثالث من المونديال باللغة العربية عبر قنوات BeIN SPORTS Max 1,2 و Alkass EXTRA 1,2 HD.

من هو معلق بث مباشر مباراة كرواتيا والمغرب اليوم ؟

يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة المغرب اليوم المعلق جواد بدة عبر قناة بي أن ماكس 1 وعامر الخوذيري عبر بي أن ماكس 2 وخليل البلوشي عبر الكاس اكسترا 1 وخالد الحدي علي الكأس اكسترا 2.