أمريكا ترافق إنجلترا لدور الـ 16 بهدف في مرمي إيران

أمريكا ترافق إنجلترا لدور الـ 16 بهدف في مرمي إيران

نتيجة مباراة أمريكا وإيران في كأس العالم اليوم

انتهت مباراة أمريكا وايران بفوز المنتخب الأمريكي علي نظيره الإيراني بهدف نظيف في الجولة الثالثة من دور مجموعات كاس العالم 2022.

وبتلك النتيجة يرافق المنتخب الأمريكي المنتخب الإنجليزي إلي كأس العالم بعد أن حل وصيفاً له برصيد 5 نقاط ، بينما أنجلترا تصعد كمتصدر عن المجموعة برصيد 7 نقاط، ويودع منتخبي إيران وويلز البطولة بعد أن جاء في المركزين الثالث والرابع علي التوالي برصيد 3 ونقطة واحدة.

تغطية مباراة إيران ضد الولايات المتحدة اليوم المونديال (0-1)

يستعد منتخب إيران لمواجهة منتخب أمريكا في الجولة الثالثة والأخيرة المنتخبين لحساب المجموعة الثانية بكأس العالم قطر 2022، وتقام مباراة إيران وأمريكا على ملعب أحمد بن علي.

المنتخب الإيراني تلقي الهزيمة من المنتخب الإنجليزي في الجولة الأولي بنتيجة 6-2، وحقق الفوز علي ويلز فى الجولة الثانية بنتيجة 2-0، بينما حقق منتخب أمريكا التعادل مع ويلز فى الجولة الأولي بهدف لكل فريق، وكذلك تعادل فى الجولة الثانية أمام أنجلترا سلبياً.

مجموعة إيران وأمريكا في كأس العالم

ويتواجد كلاً من منتخبي إيران وأمريكا في المجموعة الثانية (ب) بجانب كلا من منتخب إنجلترا ومنتخب ويلز.

ويأتي منتخب إيران  في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من فوز وحيد، بينما يأتي منتخب أمريكا في المركز الثالث برصيد نقطتين من التعادل في لقائين.

في حين يأتي المنتخب الإنجليزي في المركز الأول فى ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفوز وتعادل، بينما يتزيل المنتخب الويلزي ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويسعي كلا المنتخبان من تحقيق الفوز في مباراة اليوم للتأهل للدور القادم مباشرة بدون النظر إلي نتيجة المباراة الأخري بين إنجلترا وويلز، ويجب علي أمريكا الفوز في المباراة فنتيجة التعادل تجعلها خارج المونديال، بينما المنتخب الإيران يكفيه الفوز أو التعادل ليتأهل لدور الـ 16.

وتقام مباراة الجولة الأخيرة بين أمريكا وإيران فى نفس توقيت مباراة أنجلترا وويلز اليوم.

التشكيل الرسمي لمباراة إيران ضد أمريكا في كأس العالم

ويدفع  كلاً من المدرب كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني والمدرب غريغ برهالتر المدير الفني لمنتخب أمريكا بالتشكيل الآتي في المباراة الثالثة والأخير للمنتخبين ضمن منافسات المجموعة الثانية من دور مجموعات لكأس العالم فطر 2022.

تشكيل إيران الرسمي ضد أمريكا

  • حراسة المرمى : علي رضا بيرانفاند.
  • الدفاع : ميلاد محمدي – مرتضى بورعليغنجي – مجيد حسينى – رامين رضائيان.
  • الوسط: إحسان حاج صافي – سعيد عزت اللهي – أحمد نورالهي.
  • الهجوم : مهدي طارمي – سردار أزمون – على جولزاده.

تشكيل أمريكا الرسمي ضد إيران

  • حراسة المرمى : مان تيرنر.
  • الدفاع : أنتوني روبنسون – تيم ريم – كاميرون كارتر فيكرز – سيرجينو دست.
  • الوسط: يونس موسي – تايلر ادامس – وستون مكيني.
  • الهجوم : كريستيان بوليسيتش – جوش سارجينت – تيموثي ويا.

موعد مباراة إيران وأمريكا اليوم في كأس العالم

وتبدأ مباراة إيران وأمريكا اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة  والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

كيفية مشاهدة مباراة إيران وأمريكا بث مباشر اليوم ؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة إيران وأمريكا بث مباشر اليوم باللغة العربية عبر قنوات BeIN SPORTS Max 2 و Alkass EXTRA 2 HD.

من هو معلق بث مباشر مباراة أمريكا وإيران اليوم ؟

يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة إيران اليوم المعلق خالد الحدي عبر قناة بي أن ماكس 2 حسن العيدروس في الكأس أكسترا 2.

إغلاق