مشاهدة مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي بث مباشر اليوم فى الدوري المغربي

مشاهدة مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي بث مباشر اليوم فى الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي اليوم

يستعد عشاق كرة القدم المغربية لـ مشاهدة مباراة الوداد اليوم الذي يستضيف نادي الدفاع الحسني الجديدي. مساء اليوم الاثنين في الجولة الثانية من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم للموسم الجديد 2022-2023، وكان نادي الوداد الرياضي المغربي قد توج بلقب النسخة الماضية من الدوري المغربي. وفيما يلي سوف نتعرف علي موعد مباراة الوداد والدفاع الحسني اليوم.

وسوف يستقبل “ملعب محمد الخامس” مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة  مساءً بتوقيت المغرب والسابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

التشكيل الرسمي للفريقين

واعلن كلا الناديين التشكيلات الرسمية للمباراة

وجاءت تشكيل الوداد والدفاع الحسني الجديدي كالأتي :

كيف يمكن مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي بث مباشر؟

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الوداد والفتح بث مباشر اليوم فى الجولة الثانية من الدوري المغربي 2022-2023. عن طريق البث المباشر التلفزيوني للقناة المغربية الرياضية والتي سوف تنقل بث مباشر لمباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي اليوم علي الهواء مباشرةً. فى تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المغرب.

من هو معلق مباراة الوداد والدفاع الحسني اليوم؟

كما أعلنت قناة المغربية الرياضية عن أن المعلق عادل المسعودي. هو من سيتولي التعليق والوصف لأحداث مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي مباشر اليوم في الدوري المغربي.

إغلاق