نتيجة وركلات ترجيح مباراة السعودية والجزائر اليوم في كأس العرب للناشئين

نتيجة وركلات ترجيح مباراة السعودية والجزائر اليوم في كأس العرب للناشئين

نتيجة مباراة الجزائر والسعودية في نصف نهائي كأس العرب

انتهت مباراة الجزائر والسعودية في مباراة نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022. بفوز المنتخب الجزائري بركلات الجزاء الترجيحة بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل السلبي بين المنتخبين.

ويواجه المنتخب الجزائري المتأهل للنهائي الفائز من منتخبي اليمن والمغرب فى مباراة النصف نهائي اليوم.

وفاز منتخب محاربي الصحراء للناشئين علي المنتخب الأخضر السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

موعد مباراة الجزائر والسعودية للناشئين والقنوات الناقلة

يلتقي مساء اليوم الاثنين منتخب السعودية للناشئين مع نظيره منتخب الجزائر للناشئين، في مباراة نصف نهائي كأس العرب للناشئين في وهران الجزائرية. وتلعب المباراة علي ملعب سيق الجديد في مدينة سيق ولاية معسكر.

مشوار السعودية والجزائر لنصف نهائي كأس العرب للناشئين

المنتخب الجزائري للناشئين تمكن من أنهاء دور المجموعات لبطولة كأس العرب في صدارة ترتيب المجموعة الأولي برصيد تسع نقاط. وذلك بعد أن حقق منتخب الجزائر الفوز في ث لاث مباريات أمام كلاً من فلسطين والسودان والإمارات العربية المتجدة.

وتأهل منتخب محاربو الصحراء لمباراة نصف النهائي من البطولة بعد الفوز علي تونس في ربع النهائي بركلات الترجيح بعد أنتهاء المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

مشاهدة مباراة الجزائر والسعودية كاملة في نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022

بينما في المقابل فإن منتخب السعودية للناشئين أحتل المركز الثاني فى المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط. وذلك بعد أن حقق المنتخب السعودي الفوز في مباراتين أمام كلاً من لبنان وسوريا. بينما تلقي الهزيمة أمام المنتخب المصري الذي تأهل لربع النهائي هو الأخر كمتصدر للمجموعة وخرج أمام المغرب بهدفين نظيفين. منتخب الأخضر السعودي تفوق علي العراق بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد فى مباراة الربع نهائي. وذلك بعد أن كان منتخب أسود الرافدين هو صاحب هدف التقدم الأول.

موعد مباراة السعودية والجزائر اليوم في كأس العرب للناشئين

ومن المقرر أن تقام مباراة الأخضر السعودي ومحاربو الصجراء الجزائري للناشئين فى موعد تم تحديده مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر. والسادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والعراق والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

الفائز من مباراة الأخضر ومحاربو الصحراء سوف يواجه في نهائي البطولة الفائز من مباراة اليمن والمغرب. الطرف الأخر من نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022 وسوف تقام مساء اليوم أيضاً.

كيفية مشاهدة مباراة السعودية والجزائر بث مباشر اليوم كأس العرب للناشئين

كما يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية والجزائر بث مباشر للناشئين مساء اليوم مباشرة عبر قنوات السعودية الرياضية HD2 و دبي الرياضية HD1 والرياضية العراقية وأبو ظبي الرياضية HD2 والشارقة الرياضية.

إغلاق