نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال الدوري في الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال الدوري في الانجليزي

نتيجة مباارة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم فى الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم بفوز المان يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للجانرز في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

آرسنال بعد هذه الهزيمة يتجمد عند النقطة 15 فى الصدارة بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه بينما يتجمد رصيد الشياطين الحمر عند النقطة الـ 12 في المركز الخامس في جدول الترتيب.

يستقبل نادي مانشستر يونايتد الانجليزي  نظيره نادي ارسنال الانجليزي في قمة مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز. في المباراة التي ستقام على ملعب مان يونايتد أولد ترافورد مساء اليوم الاحد الموافق 4 سبتمتبر 2022.

ترتيب مان يونايتد وارسنال في الدوري الانجليزي

ويحتل مان يونايتد المركز الثامن بالدوري برصيد 9 نقاط بعدما لعب 5 مباريات . فاز في 3 مباريات وانهزم في مبارتين . بينما نادي ارسنال يحتل صدارة ترتيب الدوري الانجليزي بالعلامة الكاملة . حيث لعب الجانرز 5 مباريات فاز بها جميعا . ولذلك ننتظر مباراة قوية بين الطرفين اليوم .

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال

وتشير التقارير ان المدرب الهولندي ايريك تين هاج سيبدأ بنفس التشكيل المعتاد الذي لعب به المباريات الماضية . مما يعني بقاء كريستيانو رونالدو على الدكة مرة اخرى . بينما سيبدأ المدرب ارتيتا ايضا بنفس التشكيل المستقر والذي ساهم في الفوز بجميع المباريات حتى الان . وكان ارتيتا قد اعلن عن اصابة النجم المصري محمد النني لعدة اسابيع مما يعني تأكيد عدم وجوده في تلك المباراة .

كريستيانو رونالدو يحسم مصيره مع مانشستر يونايتد رسميا

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم ضد ارسنال

حراسة المرمى : دي خيا

الدفاع : مالاسيا – مارتينيز – فاران – دالوت

الوسط : مكتوميناي – ايركسن – فيرنانديز

الهجوم : سانشو – راشفورد – انتوني

تشكيل ارسنال اليوم ضد مان يونايتد

حراسة المرمى : رامسديل

الدفاع : زينشينكو – بن وايت – جابرييل – ساليبا

الوسط : سامبي – تشاكا – ساكا

الهجوم : اوديجارد – خيسوس – مارتينيلي

موعد مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم

وستبدأ مباراة ارسنال ومان يونايتد اليوم  الموفق 4 سبتمتير 2022 في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة . كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز باللغة العربية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

إغلاق