مصر تتأهل لربع نهائي كأس العالم لكرة اليد بالفوز علي البحرين

مصر تتأهل لربع نهائي كأس العالم لكرة اليد بالفوز علي البحرين

نتيجة مباراة مصر والبحرين في كأس العالم لكرة اليد

انتهت مباراة مصر والبحرين اليوم بفوز مصر بنتيجة 26-22 ضد البحرين في كأس العالم لكرة اليد، مصر ترفع رصيدها للنقطة 8 في الصدارة ويتأهل لربع نهائي كأس العالم قبل جولة علي نهاية الدور الرئيسي، بينما يتجمد رصيد البحرين عند النقطة 4 في المركز الثالث.

وتواجه مصر الدنمارك في كاس العالم لكرة اليد في المباراة الأخيرة من مجموعات الدور الرئيسي يوم الاثنين الموافق 23 يناير في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

تغطية مباراة مصر ضد البحرين في كأس العالم لكرة اليد (26-22)

يواجه المنتخب المصري لكرة اليد منتخب البحرين في ثان مباريات المنتخب المصري في الدور الرئيسي من مونديال 2023 لكرة اليد اليوم السبت الموافق 21 يناير، والتي تقام حالياً فى السويد.

هذه هي المباراة الرابعة بالبطولة للمنتخب المصري، الذي حقق بالفعل فوزًا مهمًا على المنتخب البلجيكي في أخر مبارياته ضمن الدور الرئيسي. ونظرًا لأن كلا الفريقين يتنافسان على مكان في الجولة التالية من البطولة، فمن المؤكد أن هذه ستكون مباراة مثيرة.

موعد مباراة مصر والبحرين كرة اليد اليوم

وتقام مباراة منتخب مصر والبحرين في وستبدأ المباراة في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 5:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي والدوحة، هذه المباراة هي جزء من مباريات الدور الرئيسي من بطولة العالم لكرة اليد، والتي تقام حاليًا في السويد وبولندا.

مجموعة مصر في كأس العالم لكرة اليد

ويقع المنتخب المصري في صدارة المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي ويلعب بجانب مصر كلاً من الدنمارك والبحرين وبلجيكا وكرواتيا وأمريكا، وكان المنتخب المصري قد تأهل كمتصدر للمجموعة السابعة في الدور السابق بعد الفوز على كرواتيا و المغرب و الولايات المتحدة، وفي الدور الرئيسي الحالي حقق الفوز علي بلجيكا في المباراة الماضية ليصبح فى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط متفوقاً علي الدنمارك التي تعادلت مع كرواتيا في المباراة الماضية ويصبح رصيدها 5 نقاط فقط، بينما يأتي المنتخب البحريني ثالثاً برصيد 4 نقاط

كيفية مشاهدة مباراة مصر والبحرين بث مباشر اليوم في كأس العالم لكرة اليد.

يمكنك مشاهدة مباراة مصر والبحرين في كأس العالم لكرة اليد عن طريق البث المباشر لقنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات البطولة في مصر.

    إغلاق