نتيجة مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ونابولي اليوم

انتهت مباراة ليفربول ونابولي مساء يوم الأربعاء بفوز نابولي بنتيجة 4-1 علي الريدز. في مباراة الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويحصد نادي نابولي أول ثلاث نقاط له فى بطولة دوري الأبطال للموسم الحالي ليأتي في المركز الثاني. في ترتيب المجموعة الأولي بنفس رصيد أياكس المتصدر.

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة محمد صلاح ليحل ضيفاً علي نادي نابولي الإيطالي مساء اليوم الأربعاء الموافق السابع من سبتمبر 2022. لحساب المباراة الافتتاحية لكلا الفريقين في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022-2023.

مجموعة ليفربول فى دوري أبطال أوروبا

ويقع كلاً من الريدز ونابولي الإيطالي فى المجموعة الأولي (أ) من دور المجموعات دوري أبطال أوروبا. كما تضم المجموعة بجوار الريدز ونابولي كلاً من نادي أياكس أمستردام الهولندي وكذلك رينجرز.

ترتيب فريقي الريدز ونابولي فى الدوريات المحلية

نادي ليفربول يأتي فى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023 برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن نادي برينتفورد صاحب المركز الثامن بنفس الرصيد، جمع الريدز نقاطه من الفوز في مباراتين والتعادل فى ثلاث مباريات وتلقي النادي الإنجليزي هزيمة وحيدة فى الدوري حتي الآن بعد مرور ست جولات في المسابقة.

في الجهة المقابلة فإن نادي نابولي يأتي فى المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023 برصيد 11 نقاط بفس رصيد نادي ميلان صاحب المركز الثالث، بعد خوض خمس جولات تعادل فى مباراتين وفاز في ثلاثة مباريات ولم يتلقي أي هزيمة حتي الآن.

تاريخ مواجهات فريقي ليفربول ونابولي أوروبياً

تواجه نادي نابولي وليفربول في 6 مرات من قبل حقق كل فريق الانتصار فى مباراتين، حيث فاز الريدز بنتيجة 1-0 و 3-1. في حين فاز نابولي بنتيجة 1-0 و 2-0، بينما انتهي لقائين بالتعادل بنتيجة 0-0 و 1-1.

موعد مباراة ليفربول ونابولي اليوم

وسوف تقام مباراة ليفربول ونابولي مساء الأربعاء علي ملعب “دييغو ارماندو مارادونا”، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب والتاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية والعراق والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

قائمة الريدز لمباراة نابولي

  • حراسة المرمى : أليسون – أدريان.
  • الدفاع : جو غوميز – فان دايك – كونستانتينوس تسيميكاس – أندرو روبرتسون – جويل ماتيب – ناثانيل فيليبس – ترنت ألكساندر-أرنولد – ديفيز.
  • الوسط : ميلنر – هارفي إليوت – تياغو ألكانتارا – آرثر ميلو – فابينيو تافاريس.
  • الهجوم : فيرمينو- محمد صلاح – دياجو جوتا – لويس دياز- داروين نونيز- بايشيتش.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد نابولي اليوم

ومن المتوقع أن يدفع كلاً من المدرب الألماني يورجن كلوب الفني لنادي الليفر وكذلك المدرب سباليتي المدير الفني لنابولي بالتشكيل الأتي لكلا الفريقين لمواجهة اليوم في مباراة الجولة الأولي لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023 لحساب المجموعة الأولي.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نابولي اليوم

  • في حراسة المرمي: أليسون بيكر.
  • بينما فى خط الدفاع: ترنت ألكساندر-أرنولد – جو جوميز- فيرجيل فان دايك – أندرو روبرتسون.
  • خط الوسط: هارفي إليوت – فابينيو تافاريس – جيمس ميلنر.
  • وفي الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز.

بينما جاء تشكيل نابولي المتوقع ضد الريدز اليوم

  • في حراسة المرمي: أليكس ميريت.
  • بينما فى خط الدفاع: ماريو روي – كيم مين-جاي – أمير رحماني – دي لورينزو.
  • خط الوسط: بيوتر زيلينسكي – ستانيسلاف لوبوتكا – أندري فرانك زامبو أنجوسيا.
  • وفي الهجوم: ماتيو بوليتانو – خفيتشا كفاراتسخيليا – هيرفينغ لوزانو.

كيفية مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر اليوم عبر قنوات بي أن سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري الأبطال الأوروبي فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك مشاهدة المباراة من خلال منصة TOD الناقلة لأحداث المباراة مباشرة.

معلق مباراة ليفربول ونابولي

ويتولي التعليق علي أحداث مباراة ليفربول ضد نابولي اليوم المعلق حفيظ دراجي من خلال قناة بي أن سبورت بريميوم HD1.

وبدورنا في موقع المدرج سنحاول تغطية ابرز لقطات المباراة لحظة بلحظة حتى لا تفوتكو متعة تلك المباراة فكونوا على الموعد .

إغلاق