مباراة الفيصلي ومعان في الدوري الأردني

مباراة الفيصلي ومعان في الدوري الأردني

نتيجة مباراة الفيصلي ومعان اليوم

سجل اللاعب سالم العجالين أول أهداف المباراة لصالح الفيصلي في الدقيقة 25، بينما سجل الهدف الثاني احسان حداد فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني سجل هدف الفيصلي الثالث اللاعب نورث بيتر في الدقيقة 59 من عمر المباراة، قبل أن يضيف اللاعب نور الدين الروابدة الهدف الرابع لصالح الفيصلي فى الدقيقة 82.

وأختتم اللاعب عبيدة السمارنة أهداف المباراة مسجلاً الهدف الخامس للفيصلي من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 2+90، لتنتهي المباراة بفوز الفيصلي بخماسية نظيفة.

يستقبل نادي الفيصلي الاردني اليوم نظيره نادي معان في اطار منافسات الجولة السادسة عشر في الدوري الاردني . و ستقام المباراة على ملعب عمان الدولي في تمام الساعة السابعة بتوقيت الاردن و السادسة بتوقيت مكة المكرمة .

ترتيب الدوري الاردني 2022- 2023

ويدخل نادي الفيصلي تلك المباراة وهو في المركز الاول برصيد 34 نقطة . حيث لعب النادي 15 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وانهزم في مباراة .

بينما نادي معان يحتل المركز العاشر برصيد 13 نقطة . وكان قد فاز في 3 مباريات و التعادل في 4 مباريات و انهزم في 8 مباريات حتى الان .

موعد مباراة الفيصلي ومعان اليوم بث مباشر

وتبدأ مباراة الفيصلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن والسادسة مساء بتوقيت السعودية .

كما يمكنم متابعة مباراة الفيصلي ومعان اليوم بث مباشر عبر قنوات الاردن الرياضية النقل لمنافسات الدوري الاردني هذا الموسم في تمام الساعه 7:00 مساء بتوقيت الاردن .

إغلاق