يوفنتوس تتأهل لمواجهة الإنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا بالفوز علي لاتسيو

يوفنتوس تتأهل لمواجهة الإنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا بالفوز علي لاتسيو

نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

انتهت مباراة يوفنتوس ولاتسيو بفوز اليوفي بهدف نظيف في ربع نهائي كأس إيطاليا 2022-2023.

وبتلك النتيجة يتأهل اليوفنتوس لنصف النهائي لمواجهة إنتر ميلان في حين يواجه كريمونيسي نادي فيورنتينا في نصف النهائي الأخر.

تغطية مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في كأس إيطاليا

يستعد نادي يوفنتوس الايطالي لمواجهة نادي لاتسيو في اطار منافسات دور ربع نهائي من كأس إيطاليا في المباراة التي ستقام اليوم على ملعب استاد يوفنتوس.

يوفنتوس تأهل لربع النهائي بعد الفوز علي نادي مونزا في مباراة دور 16 بنتيجة 2-1، بينما تأهل لاتسيو بالفوز علي بولونيا بنتيجة 1-0.

التشكيل الرسمي لنادي يوفنتوس ضد لاتسيو

تم الإعلان عن التشكيلة الرسمية لمباراة يوفنتوس ضد لاتسيو، مع وجود ماتيا بيرين في المرمى، وجاء تشكيل يوفنتوس للمباراة ضد لاتسيو كالاتي :

  • حراسة المرمي: ماتيا بيرين.
  • خط الدفاع: أليكس ساندرو – غليسون بريمر – دانيلو.
  • خط الوسط: فيليب كوستيتش – أدريان رابيو – مانويل لوكاتيلي – نيكولو فاجيولي – خوان كوادرادو.
  • خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش – فيديريكو تشيزا.

موعد مباراة يوفنتوس اليوم

اليوم، سيواجه يوفنتوس لاتسيو في ربع نهائي كأس إيطاليا. تقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. من المؤكد أن هذه مباراة مثيرة بين فريقين من أفضل الفرق في إيطاليا ومن المؤكد أنها ستجذب الكثير من المشاهدين. أظهر يوفنتوس قوته بالفعل بفوزه على مونزا 2-1 ليصل إلى ربع النهائي، كما حصل لاتسيو على مكانه بفوزه على بولونيا.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم

يمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو مباشرة اليوم على قنوات أبوظبي الرياضية التي تبث مباراة كأس إيطاليا. سيقدم التعليق فارس عوض، الذي سيقدم تعليقًا عبر Abu Dhabi Sports Premium 1. من المؤكد أن هذه المباراة ستكون حدثًا مثيرًا مليئًا بالفعاليات الكروية المثيرة التي يستمتع بها عشاق الفريقين. لا تفوت فرصة مشاهدة يوفنتوس ولاتسيو يتنافسان في هذه المباراة المثيرة.

    إغلاق