مصر تتلقي الهزيمة أمام السويد في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد

مصر تتلقي الهزيمة أمام السويد في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد

نتيجة مباراة مصر والسويد في ربع نهائي كأس العالم

انتهت مباراة مصر والسويد بفوز السويد بالمباراة بنتيجة 26-22 علي المنتخب المصري، في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد 2023.

وسيخوض المنتخب المصري لقاءات تحديد المراكز من 5 لل 8 في كأس العالم بينما يتأهل المنتخب السويدي للنصف نهائي من البطولة.

تغطية مباراة مصر ضد السويد في كأس العالم لكرة اليد 22-26

يواجه المنتخب المصري لكرة اليد منتخب السويد في مباراة ربع نهائي – مونديال 2023 لكرة اليد والتي تقام حالياً فى السويد وبولندا اليوم الأربعاء الموافق 25 يناير، وتقام مباراة مصر والسويد كرة اليد علي ملعب “تيلي 2 أرينا”.

هذه هي المباراة السادسة بالبطولة للمنتخب المصري، الذي حقق بالفعل فوزًا مهمًا على المنتخب البحريني والبلجيكي في أخر مبارياته ضمن الدور الرئيسي ولكنه تلقي هزيمة وحيدة أمام المنتخب الدنماركي فى المباراة الأخيرة بنتيجة 25-30. ونظرًا لأن كلا الفريقين يتنافسان علي بطاقة التأهل للدور النصف النهائي، فمن المؤكد أن هذه ستكون مباراة مثيرة.

موعد مباراة المنتخب المصري ضد المنتخب السويدي كرة اليد اليوم

وتقام مباراة منتخب مصر اليوم ضد السويد في وستبدأ المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي والدوحة، هذه المباراة هي جزء من مباريات ربع نهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تقام حاليًا في بولندا والسويد.

مجموعة مصر كرة اليد في كأس العالم

وقد وقع المنتخب المصري في وصافة المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي ولعب بجانب مصر كلاً من الدنمارك والبحرين وبلجيكا وكرواتيا وأمريكا، وكان الفريق قد تقدم إلى الدور الرئيسي بعد أن برز على رأس المجموعة السابعة في الجولة السابقة. وقد تحقق ذلك بعد الفوز في جميع المباريات الثلاث ضد كرواتيا والمغرب والولايات المتحدة. بأدائه الرائع حتى الآن، يعد المنتخب المصري بالتأكيد أحد المرشحين للفوز بالبطولة. وفي الدور الرئيسي الحالي حقق الفوز علي البحرين وبلجيكا وتلقي الهزيمة ضد الدنمارك ليتاهل ربع النهائي في المركز الثاني ويواجه السويد اليوم.

كيفية مشاهدة مباراة مصر والسويد بث مباشر اليوم في كأس العالم لكرة اليد.

يمكن للمشاهدين في مصر والوطن العربي مشاهدة مباراة مصر والسويد بث مباشر اليوم على الهواء مباشرة اليوم في ربع نهائي مونديال 2023 لكرة اليد، عبر البث المباشر لقنوات أون تايم سبورت. قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري لبث مباريات الفراعنة في البطولة. ستنقل المباراة على Ontime Sport 1. المباراة هي جزء من ربع نهائي البطولة وتعد بأن تكون مباراة مثيرة. يمكن لعشاق الفراعنة وعشاق كرة اليد التطلع إلى مباراة مثيرة.

    إغلاق