الريال يهزم ليفربول ويعبر لربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

الريال يهزم ليفربول ويعبر لربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2023

انتهت مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا لحساب اياب دور 16 من البطولة بفوز الريال بهدف نظيف سجله كريم بنزيما فى الدقيقة 78 من عمر المباراة.

بتلك النتيجة يتأهل ريال مدريد لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، بفوزه في مجموع لقائي إياب وذهاب دور 16 علي ليفربول بنتيجة 6-2.

تغطية مباراة الريال ضد ليفربول – دوري أبطال أوروبا

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة العملاق الانجليزي ليفربول في قمة مباريات – اياب دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، وستقام مباراة ريال مدريد وليفربول مساء اليوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

يتجه عشاق كرة القدم في العالم بأكملهم إلى متابعة مواجهة كبيرة ستجمع بين فريقي ريال مدريد وليفربول في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، على أرض ملعب سانتياجو برنابيو. وتعتبر هذه المباراة مُثيرة للغاية، فلا يخفى على أحد تاريخ النجاح والإنجازات الكبيرة التي يتمتع بها كل من الفريقين. وستشهد المباراة تنافسًا قويًا من كل فريق يسعى فيه للفوز والاستمرار في المنافسة على لقب أفضل فريق في القارة الأوروبية.

ريال مدريد ضد ليفربول

واستطاع النادي الملكي من تحقيق فوز كبير في ذهاب دور الستة عشر على ملعب انفيلد بنتيجة 5-2 . ليضع قدما ونصف في الدور القادم من البطولة . بينما نادي ليفربول سيواجه مهمه شبه مستحيلة حيث يتعين عليه الفوز بفارق 4 اهداف للتأهل للدور القادم .

التشكيل الرسمي : لنادي ليفربول ضد ريال مدريد

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر.
  • الدفاع : أندرو روبرتسون – فيرجيل فان ديك – إبراهيما كوناتي – ترينت أليكساندر آرنولد.
  • الوسط : كودي جاكبو – فابينيو – ميلنر.
  • الهجوم: دييجو جوتا – داروين نونيز – محمد صلاح.

التشكيل الرسمي : لنادي ريال مدريد ضد ليفربول

  • حراسة المرمى : تيبو كورتوا.
  • الدفاع : – ناتشو – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – داني كارفاخال.
  • الوسط – : لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – توني كروس.
  • الهجوم: – فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – فيديريكو فالفيردي.

ريال مدريد ضد ليفربول

فاز ريال مدريد في 6 من آخر 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول (ت1)، بعد أن خسر المواجهات الثلاثة الأولى أمام الريدز في الدوري الأوروبي/دوري أبطال أوروبا.

ليفربول هو أحد الفرق الإنجليزية الأربعة التي فازت خارج أرضها على ريال مدريد في المسابقة الأوروبية، إلى جانب أرسنال ومانشستر سيتي وتشيلسي. ومع ذلك فقد خسر الريدز في آخر زيارتين له منذ فوزهم 1-0 في فبراير 2009.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر

وسيتولى تعليق المباراة المعلق عصام الشوالي على قنوات BeIN SPORTS الناقل لبطولة دوري ابطال اوروبا باللغة العربية .

كيفية مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر اليوم في دوري ابطال أوروبا

ستبدأ مباراة الريال اليوم ضد ليفربول في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة . 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة . ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر اليوم عبر العديد من القنوات التي تنقل البطولة هذا الموسم .

 

 

    إغلاق