برشلونة بطلاً لكأس السوبر الإسباني بالفوز علي الريال بثلاثية

برشلونة بطلاً لكأس السوبر الإسباني بالفوز علي الريال بثلاثية

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023

انتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة بفوز البارسا بنتيجة 3-1 علي الريال في مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني 2023.

ويتوج برشلونة بكأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشر فى تاريخه بعد فوزه علي الريال في نهائي اليوم.

تغطية مباراة الريال ضد برشلونة في كأس السوبر الإسباني 2023 (1-3)

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بالمملكة العربية السعودية، مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023، حيث يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة غريمه التقليلدي نادي برشلونة في مباراة الكلاسيكو التي من المقرر إقامتها اليوم الأحد الموافق 15 يناير في النهائي.

وسيدير ليقاء الكلاسيكو  بين البارسا والريال في نهائي كأس السوبر الإسباني اليوم الحكم الإسباني ريكاردو دي بورجوس بينجوتشيا ويعاونة في التحكيم كلاً من روبرتو دياز بيريز وجون نونيز فيرنانديز، والحكم الرابع أليخاندرو مونييز رويز.

الفرق المشاركة في البطولة الحالية من كأس السوبر الإسباني 23

ريال مدريد هو أحد الأندية الأربعة المتنافسة في كأس السوبر الإسباني للعام الحالي. والفرق الثلاثة الأخرى هي برشلونة وريال بيتيس وفالنسيا. ريال مدريد هو حامل لقب الدوري الإسباني الموسم السابق وسيسعى للدفاع عن لقبه. نادي برشلونة هو وصيف الموسم الماضي ويأمل في استعادة الكأس هذه المرة. ريال بيتيس هو بطل كأس ملك إسبانيا من الموسم الماضي وفالنسيا هو الوصيف.

وودع كلاً من فريقي ريال بيتيس وفالنسيا بعد أن خسرا فى نصف نهائي البطولة أمام برشلونة وريال مدريد، حيث فاز الريال علي فالنسيا بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، في حين تمكن البارسا من الفوز علي ريال بيتيس أيضاً بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2 بعد نهاية المباراة فى وقتها الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2.

ويواجه برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في مباراة قوية في نهائي البطولة وسيكون كلاسيكو اليوم غير متوقع النتيجة نظراً لامتلاك الفريقان دكة من اللاعبين المميزين، ولذلك سوف نكون لنا اليوم موعد مع المتعة والأثارة.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم (3-1)

ومن المقرر ان ينطلق البث المباشر لمشاهدة مباراة الريال وبرشلونة بث مباشر مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات وعمان. من المؤكد أن هذه اللعبة بين برشلونة وريال مدريد اليوم ستكون مثيرة وممتعة.

التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

ويدفع كلاً من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي والمدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني بالتشكيلة الآتية لكلا الفريقين لمواجهة اليوم نهائي كأس السوبر الإسباني 2023.

تشكيل الريال ضد برشلونة:

  • حراسة المرمي : تيبو كورتوا.
  • الدفاع: فيرلاند ميندي – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – داني كارفاخال.
  • الوسط: توني كروس – إدواردو كامافينجا – لوكا مودريتش.
  • الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – فيديريكو فالفيردي.

تشكيل برشلونة ضد الريال:

  • حراسة المرمي: مارك أندريه تير شتيغن.
  • الدفاع: أليخاندرو بالدي – أندرياس كريستنسن – رونالد أراخو – جول كوندي.
  • الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – جافي.
  • الهجوم: بيدري – روبرت ليفاندوفسكي – عثمان ديمبيلي.

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم

ستبث شبكة القناة الرياضية السعودية SSC مباراة النهائي بين ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم في كأس السوبر الإسباني 2023 يوم الأحد 15 يناير. ستنقل مباراة برشلونة اليوم على قناة SSC HD بتردد 12418، استقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500. إضافة إلى ذلك، ستنقل المباراة أيضًا على قناة BT Sport 1 HD بتردد 11747، استقطاب رأسي.

معلق مباراة ريال مدريد اليوم في كأس السوبر

مباراة الريال اليوم ضد برشلونة سيتم التعليق عليها من قبل فهد العتيبي وتبثها حصريا شبكة قناة SSC السعودية الرياضية.

    إغلاق