العراق يتوج بطلاً لخليجي 25 علي حساب عمان فى نهائي كأس الخليج

العراق يتوج بطلاً لخليجي 25 علي حساب عمان فى نهائي كأس الخليج

نتيجة مباراة العراق وعمان فى نهائي كأس الخليج العرابي – خليجي 25

انتهت مباراة العراق وعمان اليوم في نهائي كأس الخليج العربي بفوز المنتخب العراقي بنتيجة 3-2 علي المنتخب العماني في أشواط المباراة الإضافية بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة التعادل 1-1.

ويحقق العراق لقب البطولة بعد 35 سنة غياب عن التتويج باللقب الذي توج به للمرة الرابعة اليوم بعد فوزه علي عمان في نهائي خليجي 25.

تغطية مباراة العراق ضد عمان في نهائي خليجي 25

يستعد منتخب العراق لمواجهة منتخب عمان في المباراة النهائية ببطولة كاس الخليج العربي ( خليجي 25 ) في المباراة التي ستقام اليوم على ملعب البصرة العراقي

مباراة العراق ضد عمان اليوم

تقام المباراة النهائية لكأس الخليج العربي 25 يوم الخميس 19 يناير 2023 بين منتخبي العراق وعمان خليجي 25. لعب كلا الفريقين بشكل جيد طوال البطولة وحصلا على مكان في النهائي. وتقام المباراة على ملعب البصرة الدولي وتذاع على العديد من القنوات العربية. وقبل المباراة، عقد المنتخب العراقي مؤتمرا صحفيا أعلن فيه أن جميع اللاعبين لا يعرفون ما إذا كان سيتم تضمينهم في التشكيلة الأساسية. وتمكن المنتخب العماني من تحقيق الفوز على البحرين في نصف النهائي، مما منحهم دفعة قوية قبل الوصول إلى النهائي.

تشكيل العراق ضد عمان

تشكيل عمان ضد العراق

كيفية مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم بث مباشر

تنطلق اليوم مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25 على الهواء مباشرة على خليجي 25 ونايل سات والعرب. كما يمكن للمشاهدين متابعة المباراة على اليوتيوب عبر قناة العراقية الرياضية. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام السابعة مساءا بالتوقيت المحلي على ملعب البصرة الدولي.

عشاق كرة القدم العربية والخليجية على وجه الخصوص ينتظرون بفارغ الصبر مباراة العراق – عمان التي طال انتظارها.

 

    إغلاق