عمان تتأهل لنصف نهائي خليجي 25 بالفوز ضد السعودية

عمان تتأهل لنصف نهائي خليجي 25 بالفوز ضد السعودية

نتيجة مباراة عمان والسعودية اليوم في خليجي 25

انتهت المباراة بفوز عمان علي السعودية بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة من دور مجموعات خليجي 25.

وتتاهل عمان لنصف النهائي رفقة العراق ويودع السعودية واليمن اليطولة بعد أن احتلا المركزين الثالث والرابع.

تغطية مباراة السعودية ضد عمان خليجي 25 (1-2)

يصادف اليوم الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين، وتتجه أنظار العالم إلى مباراة السعودية وعمان اليوم الخميس في مواجهة بينهما، ويستضيف ملعب البصرة الدولي (خليجي 25).

من المتوقع أن تكون المباراة معركة مثيرة بين الفريقين، حيث يتقدم الفائز إلى الدور نصف النهائي مباشرة. المخاطر كبيرة لكلا الفريقين، حيث يتطلعان إلى الفوز بلقب أبطال كأس الخليج.

هذه بطولة تاريخية للمنطقة ومن المؤكد أن المباارة ستكون حدثًا مثيرًا. سيتابع المشجعون من جميع أنحاء المنطقة لمشاهدة المباراة وتشجيع فريقهم المفضل. من المؤكد أن هذه البطولة ستكون مثيرة فيما هو قادم وستكون فرصة رائعة لمشجعي كرة القدم الإقليميين لإظهار دعمهم لفرقهم المفضلة.

مجموعة السعودية فى كأس الخليج 2023

وتضم البطولة ثمانية فرق من جميع أنحاء الشرق الأوسط، تتنافس جميعها على المركز الأول. تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين. وتضم المجموعة الأولى السعودية وعمان واليمن والعراق، بينما تضم ​​المجموعة الثانية البحرين والكويت وقطر والإمارات.

ويقع المنتخب السعودي في المركز الثالث ترتيب المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط  بفوز وحيد وهزيمة، بينما يأتي منتخب عمان فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط متساوياً مع منتخب العراق صاحب الصدارة بنفس الرصيد، ويأتي اليمن في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة عمان والسعودية اليوم خليجي 25

وتقام لعبة السعودية وعمان اليوم في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مصر والساعة 6:00 مساءً بتوقيت العراق والسعودية والساعة 7:00 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان. هذه مباراة غير متوقعة علي الاطلاق حيث كان الفريقان يقدمان أداءً قويًا طوال البطولة وسيتطلعان للفوز بلقب البطولة. مع تنافس بعض أفضل اللاعبين من كل بلد، ستكون هذه مباراة مثيرة لمشاهدتها. ستكون معركة شديدة بين فريقين كبيرين ومن المؤكد أنها ستكون مباراة مثيرة.

التشكيل الرسمي لمباراة منتخبي السعودي والعماني في كأس الخليج العربي 25

ويدفع مدرب المنتخب السعودي بتشكيل الآتي لمواجهة المنتخب العماني اليوم في بطولة كأس الخليج العربي 25.

التشكيل الرسمي للأخضر السعودي ضد عمان:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: أحمد بامسعود – محمد أبو الشامات – زياد الصحفي – قاسم لاجامي.
  • خط الوسط: رياض شرحبيلي – نايف مسعود – تركي العمار.
  • خط الهجوم: مصعب الجوير – سميحان النابت – محمد مروان.

مشاهدة مباراة السعودية وعمان بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة السعودية وعمان بث مباشر اليوم في خليجي 25 علي عدد كبير من القنوات التي تنقل مباراة اليوم ومنها أبو ظبي الرياضية والكأس الرياضية والسعودية الرياضية والرابعة العراقية ودبي سبورت والشارقة الرياضية والشرقية.

    إغلاق