الترجي يهزم الزمالك في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا

الترجي يهزم الزمالك في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

انتهت المباراة بفوز الترجي علي الزمالك بهدفين دون رد في مباراة الجولة الثانية من دوري ابطال افريقيا.

بتلك النتيجة يرفع الترجي رصيدي للنقطة 9 في الصدارة بينما يبقي الزمالك في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

تغطية مباراة الترجي ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا اليوم

يستعد ملعب 14 جانفي لاستضافة مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم السبت في المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022_2023.

مجموعة الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا 2023

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة في البطولة الأفريقية بجوار كلاً من الترجي التونسي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، وتلقي الزمالك الهزيمة في الجولة الأولي من دور المجموعات أمام شباب بلوزداد بهدف نظيف، وتعادلوا في الجولة الثانية أمام المريخ السوداني بدون أهداف.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الزمالك والترجي اليوم شرسة ومكثفة ومن أهم مباريات اليوم حيث يتنافس الفريقان على مكان في الدور المقبل وخاصة مع مع حصد الترجي النقاط الكاملة بالفوز في مباراتين خاضها فى مرحلة المجموعات حتي الآن.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم في دوري الأبطال

ويلعب نادي الزمالك اليوم السبت 25 فبراير، مباراة الجولة الثالثة للبطولة ضد الترجي التونسي، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءاً بتوقيت أبو ظبي، وستقام على ملعب 14 جافي. كان الفريقان يستعدان لهذه المباراة المرتقبة والمخاطر كبيرة. مع اقتراب الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ستكون الإثارة واضحة في الملعب حيث يتطلع الفريقان إلى ترك بصمتهما في الجولة الثالثة من البطولة بعد تلقي الزمالك الهزيمة في الجولة الأولي والتعادل في الثانية في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فهو يسعي للفوز في المباراة للعودة للطريق الصحيح، بينما يسعي الترجي لحصد فوزه الثالث في دور المجموعات.

التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك ضد الترجي اليوم

يدفع المدرب جوزيفالدو فيريرا نادي الزمالك لتشكيل الآتي في مباراة الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ضد فريق الترجي متصدر ترتيب المجموعة حتي الآن.

تشكيل الزمالك ضد الترجي التونسي :

  • حراسة المرمي: محمد عواد.
  • الدفاع: حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.
  • الوسط: محمد عبد الشافي – عمر جابر – نبيل عماد دونجا – السيسي.
  • الهجوم: شيكابالا – سيف الدين الجزيري – أحمد مصظفي السيد زيزو.

كيفية مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر اليوم

ويمكن لعشاق الفريقين مشاهدة مباراة الزمالك والترجي التونسي بث مباشر اليوم عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، ويتولي التعليق علي المباراة محمد بركات من خلال قناة بي ان سبورت 4.

    إغلاق