بيراميدز يفوز على فيوتشر 2-1 ويتأهل للدور القادم في كأس الكونفدرالية

بيراميدز يفوز على فيوتشر 2-1 ويتأهل للدور القادم في كأس الكونفدرالية

نتيجة مباراة بيراميدز وفيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

في مباراة مثيرة وصعبة، تمكن فريق بيراميدز المصري من الفوز على منافسه فيوتشر بنتيجة 2-1 في الجولة السادسة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ورغم أن بيراميدز كان الفريق المهيمن في أغلب فترات المباراة، إلا أن فيوتشر لم يتخلى عن المنافسة وقدم أداءً قوياً.

تألق لاعبو بيراميدز في المباراة، وتمكن اللاعب علي جبر من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 15 من المباراة، بينما سجل عبد الله السعيد هدف الفوز الثاني في الدقيقة 52. وعلى الرغم من أن فيوتشر سجل هدفاً في الوقت بدل من الضائع 3+90 عن طريق اللاعب أحمد عاطف، إلا أنه لم يكن كافياً لإنقاذ الفريق من الهزيمة.

بهذا الفوز الصعب، تأهل بيراميدز إلى الدور القادم من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بصفته الوصيف برصيد 11 نقطة، فيما خرج فيوتشر من البطولة برصيد 8 نقاط في المركز الثالث.

تغطية مباراة بيراميدز ضد فيوتشر في الكونفدرالية

يستعد نادي بيراميدز لمواجهة نادي فيوتشر في الجولة السادسة في اطار منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2023 في المباراة التي ستقام على ملعب 30 يونيو.

مباراة بيراميدز في الكونفدرالية

يتواجد نادي بيراميدز بالمجموعة الثالثة بجانب كلا من نادي الجيش الملكي و نادي فيوتشر و نادي توغو أسكو كارا. ويأمل بيراميدز من تقديم بداية قوية في سادس مباريات الفريق بالبطولة.

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر اليوم في كأس الاتحاد الأفريقي

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة فيوتشر في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي مساء الأحد الثاني من أبريل 2023. وستنطلق مباراة الذهاب في كأس الاتحاد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة (11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

التشكيل الرسمي لنادي بيراميدز ضد فيوتشر اليوم

  • في حراسة المرمي: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – محمد حمدي – محمد شيبي.
  • الوسط: أحمد توفيق – وليد لكرتي.
  • الوسط الهجومي: رمضان صبحي – عبد الله السعيد – مصطفي فتحي.
  • الهجوم: ابراهيم عادل.

كيفية مشاهدة مباراة بيراميدز وفيوتشر اليوم في كأس الاتحاد الأفريقي

تبث قنوات BEIN Sport المباراة بين بيراميدز وفيوتشر على الهواء مباشرة ويمكن للمشاهدين مشاهدة هذه المسابقة المثيرة. هذه مباراة حاسمة لكلا الفريقين ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية.

    إغلاق