ريال مدريد يسحق برشلونة ويتأهل لنهائي كأس الملك لمواجهة أوساسونا

ريال مدريد يسحق برشلونة ويتأهل لنهائي كأس الملك لمواجهة أوساسونا

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في كأس ملك إسبانيا

تمكن ريال مدريد من تحقيق فوزٍ كبيرٍ على غريمه التقليدي برشلونة في مباراة الإياب من نصف نهائي كأس الملك، بنتيجة 4-0، لتصبح النتيجة الإجمالية في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-1 لصالح الفريق الملكي. سجل أهداف ريال مدريد كلٌ من فينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما الذي سجل هاتريك في المباراة.

كانت المباراة مثيرةً وشهدت سيطرةً كاملةً من قبل فريق ريال مدريد وخاصة في شوط المباراة الثاني، بينما لم يقدم برشلونة الكثير. وبهذا الفوز، تأهل ريال مدريد لنهائي كأس الملك لمواجهة أوساسونا.

وسيكون اللقاء النهائي بين ريال مدريد وأوساسونا مثيرًا ومنتظرًا بشدة، حيث يسعى كلا الفريقين للفوز باللقب. وقد تأهل أوساسونا إلى النهائي بعد فوزٍ صعبٍ على أتلتيك بلباو بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بالتأكيد، سيحاول ريال مدريد تحقيق اللقب لإضافته إلى خزائن الألقاب التي حصدها في العديد من المنافسات، وفي المقابل، سيكون لأوساسونا رأي آخر في اللقاء النهائي، وستحاول الفريق إظهار أفضل ما لديه وتحقيق الفوز. بالتأكيد.

تغطية مباراة برشلونة ضد الريال في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

يستعد ملعب “كامب نو” لاستضافة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأربعاء الموافق – 5 أبريل 2023، في مباراة إياب النصف نهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا 2022-2023.

وكانت نتيجة الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة قد انتهت بتفوق النادي الكتالوني بهدف نظيف علي حساب النادي الملكي وكان سجله لاعب الريال إيدير ميليتاو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 25.

مشوار فريقي ريال مدريد وبرشلونة

تأهل نادي ريال مدريد إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على نادي أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 في دور الربع النهائي، فيما فاز نادي برشلونة على نادي ريال سوسيداد بنتيجة 1-0. وسيتم لعب نصف النهائي – على مباراتين، حيث أقيمت المباراة الأولى في ملعب سانتياغو بيرنابيو، ملعب نادي ريال مدريد وأنتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف، فيما ستقام المباراة الثانية الليلة في ملعب كامب نو، ملعب نادي البارسا.

التشكيل الرسمي لنادي الريال ضد برشلونة

  • حراسة المرمى : تيبو كورتوا.
  • الدفاع : إدواردو كامافينجا – إيدير ميليتاو – داني كارفخال.
  • الوسط الدفاعي : – توني كروس – لوكا مودريتش.
  • الوسط الهجومي: رودريجو – فيديريكو فالفيردي – فينيسيوس جونيور.
  • الهجوم : كريم بنزيما.

التشكيل الرسمي لنادي البرسا ضد ريال مدريد

  • حراسة المرمى : مارك أندريه تير شتيجن.
  • الدفاع : رونالد أراخو – جول كوندي – ماركوس الونسو – أليخاندرو بالدي.
  • الوسط : فرانك كيسيه – سيرجيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو.
  • الهجوم : رافينيا دياز – روبرت ليفاندوفسكي – جافي.

موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد بث مباشر

ستبدأ مباراة البارسا اليوم ضد الريال  في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة . 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم في كأس ملك اسبانيا

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم في كلاسيكو الدوري الإسباني عبر قناة  SSC SPORT HD1 بتعليق عربي فهد العتيبي.

    إغلاق