رونالدو يقود النصر لفوز هام علي الاتفاق في الدوري السعودي

رونالدو يقود النصر لفوز هام علي الاتفاق في الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي اليوم

انتهت مباراة النصر والاتفاق بفوز نادي النصر بهدف نظيف سجله اللاعب تاليسكا من صناعة كريستيانو رونالدو في الجولة ال 14 من الدوري السعودي.

النصر بعد الفوز في لقاء اليوم يرفع رصيده للنقطة 33 في صدارة ترتيب الدوري السعودي، بينما يتجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 16.

تغطية مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي

يستعد ملعب مرسول بارك لاستضافة مباراة النصر والاتفاق في الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023.

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر في الدوري السعودي للمحترفين، المباراة منتظرة للغاية من قبل الجماهير، خاصة مع انضمام رونالدو للفريق كوافد جديد.

ترتيب النصر في الدوري السعودي

يقع نادي النصر في المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 30 نقطة من الفوز في 9 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة، ويسعي فريق النصر بالفوز في اللقاء لاستعادة موقعة في صدارة الدوري السعودي.

بينما يأتي نادي الاتفاق في المركز العاشر برصيد 16 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في 5 مباريات، ويسعي الفريق للفوز في مباراة اليوم لتحسين موقعه فى الجدول.

موعد مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي

وتقام مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري اليوم الأحد بحضور كريستيانو رونالدو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والساعة والتاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

التشكيل الرسمي لنادي النصر ضد الاتفاق اليوم

ويدفع مدرب نادي النصر بالتشكيل الآتي بتواجد كريستيانو رونالدو أساسياً في التشكيل الرسمي التي تستعد لخوض مباراة اليوم ضد نادي الاتفاق في الجولة 14 من الدوري السعودي.

  • في حراسة المرمي: نواف العقيدي.
  • الدفاع: علي العوجامي – عبد الله مادو – عبد الإله العمري – سلطان الغنام.
  • الوسط الدفاعي: عبدالله الخيبري – علي الصليهم.
  • الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب – تاليسكا – بيتي مارتينيز.
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو..

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

ويمكنك مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر اليوم بحضور كريستيانو رونالدو أساسياً  عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، وتحديداً من خلال قناة SSC 5 SD&HD بتعليق فهد العتيبي.

    إغلاق