متابعة مباراة العراق والسعودية في كأس العرب للناشئين

متابعة مباراة العراق والسعودية في كأس العرب للناشئين

موعد مباراة العراق والسعودية للناشئين والقنوات الناقلة

يلتقي مساء اليوم الجمعة منتخب العراق للناشئين مع نظيره منتخب السعودية للناشئين، في مباراة ربع نهائي كأس العرب للناشئين في وهران الجزائرية. وتلعب المباراة علي ملعب محمد بن سعيد في مستغانم.

مشوار السعودية والعراق لربع نهائي كأس العرب للناشئين

المنتخب العراقي للناشئين تمكن من أنهاء دور المجموعات لبطولة كأس العرب في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط. وذلك بعد أن حقق منتخب العراق الفوز في مباراتين أمام المغرب وجزر القمر، في حيث تعادل مع موريتانيا 1-1.

وبينما في المقابل فإن منتخب السعودية للناشئين أحتل المركز الثاني فى المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط. وذلك بعد أن حقق المنتخب السعودي الفوز في مباراتين أمام كلاً من لبنان وسوريا. بينما تلقي الهزيمة أمام المنتخب المصري الذي تأهل لربع النهائي هو الأخر كمتصدر للمجموعة.

موعد مباراة العراق والسعودية اليوم في كأس العرب للناشئين

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والعراق للناشئين فى موعد تم تحديده مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر. والسادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والعراق والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

مشاهدة مباراة العراق والسعودية للناشئين اليوم

كما يمكنكم مشاهدة مباراة العراق والسعودية بث مباشر للناشئين مساء اليوم مباشرة عبر قنوات الرياضية العراقية وأبو ظبي الرياضية والشارقة الرياضية.

إغلاق