الزمالك يفوز على المريخ في مباراة مثيرة في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يفوز على المريخ في مباراة مثيرة في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك والمريخ السوداني اليوم

في مباراة مثيرة جمعت بين الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، انتهت المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 4-3 على المريخ. تميزت المباراة بالإثارة والتشويق وتبادل الهجمات بين الفريقين.

سجل الزمالك أهداف المباراة منذ الدقائق الأولى، حيث سجل مصطفى شلبي الهدف الأول في الدقيقة الأولى من المباراة، ولم يتأخر الزمالك في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ناصر منسي في الدقيقة الثالثة. بينما سجل المريخ أول أهدافه في الدقيقة السابعة عن طريق رمضان عجب، وتمكن الجزولي نوج من تسجيل هدف التعادل الثاني للمريخ في الدقيقة 48، قبل أن يسجل باولو سيرجيو لويز دي سوزا الهدف الثالث للمريخ في الدقيقة 56. ولكن قدم ناصر منسي أداءً مميزًا في المباراة حيث سجل هدفين للزمالك في الدقيقتين 64 و94، ليقود فريقه إلى الفوز في هذه المواجهة المهمة.

تغطية مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف نادي الزمالك اليوم الجمعة فريق المريخ السوداني في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. وتأتي هذه المباراة بعدما حسم الفريقان مصيرهما في البطولة بعد الخسارة في المباريات السابقة، حيث يحتل الزمالك المركز الأخير في المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المريخ المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وبالتالي لن يتأهل أيًا من الفريقين للدور المقبل من البطولة.

ويأمل الزمالك في إنهاء مشواره في البطولة بشكل لائق وتحقيق الفوز على المريخ السوداني، خاصة وأن الفريق يتطلع إلى استعادة الثقة والعزيمة بعد سلسلة من النتائج السلبية في المباريات الأخيرة.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري الأبطال الأفريقي:

بعد خوض الزمالك 5 مباريات في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، يحتل الفريق المركز الأخير في المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله في مباراة واحدة والفوز في أخري وخسارة في 3 مباريات. وبهذه النتيجة، فإن الزمالك يودع البطولة بدور المجموعات ولن يتأهل للدور المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك كان قد شارك في دوري أبطال أفريقيا لأكثر من مرة في السنوات الأخيرة، وحقق الفريق لقب البطولة 5 مرات في تاريخه، إلا أن هذا الموسم لم يحالفه الحظ ولم يستطع تحقيق النتائج المطلوبة في المباريات.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني اليوم:

تقام مباراة الزمالك والمريخ السوداني اليوم الجمعة الموافق 31 مارس 2023، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

التشكيل الرسمي لنادي الزمالك ضد المريخ:

ويدخل الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمي: محمد صبحي.
  • الدفاع: عبدالله جمعة – محمود حمدي الونش – حسام عبد المجيد – سيد عبدالله نيمار.
  • الوسط الدفاع: محمد أشرف روقا – سيف فاروق جعفر.
  • الوسط الهجومي: مصطفي شلبي – أحمد بلحاج – أحمد سيد زيزو.
  • الهجوم: ناصر منسي.

التشكيل الرسمي لنادي المريخ ضد الزمالك:

من المتوقع أن يدخل المريخ المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد مصطفى
  • في خط الدفاع: أليكس دا سيلفا، سرجيو رافييل، صلاح نمر، بخيت خميس
  • في خط الوسط: محمد الرشيد، وجدي عوض، محمد التكت
  • في خط الهجوم: ماتيوس كوتيلو، رمضان عجب، باولو سيرحيو

كيفية مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر اليوم:

يمكن للمشجعين مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ السوداني بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD 4، ويمكن الاشتراك في خدمات بث المباريات عبر الإنترنت مثل beIN Connect.

    إغلاق