الأهلي يهزم سياتل ويواجه ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

الأهلي يهزم سياتل ويواجه ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي في كأس العالم للأندية

انتهت مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف في الوقت القاتل عن طريق لاعبه قفشة في مباراة ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وبالتالي يتأهل النادي الأهلي لنصف النهائي لمواجهة نادي ريال مدريد في مباراة الأربعاء القادم الموافق الثامن من فبراير.

تغطية مباراة سوندرز ضد الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية 2023 (0-1)

تقام مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي في مونديال الأندية 2023 – لحساب الجولة الثانية، مساء اليوم السبت الرابع من فبراير، فريق سوندرز يواجه المارد الأحمر الذي شارك في بطولة كأس العالمس سبع مرات، وحصل علي ثلاث ميداليات برونزية خلال مشاركاته السابقة في كأس العالم للأندية وكانت أعوام 2006 و2020 و2021.

ستنقل هذه المباراة التي ستقام في المغرب يوم السبت وستكون مواجهة مثيرة. وعبر كولر، المدير الفني للأهلي، عن ترقبه لهذه المواجهة رغم لقاء ربع النهائي المقبل مع ريال مدريد. وأشار إلى أن سياتل تقدم نوعا مختلفا من التحدي عن ريال مدريد ومن المؤكد أنها ستخوض معركة قوية ضد الأهلي. مع حرص الجانبين على الوصول إلى الدور التالي لمواجهة الريال بطل أوروبا، يمكن للجماهير توقع مباراة مثيرة عندما يواجه الأهلي وسياتل.

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية اليوم

يصادف اليوم السبت 4 فبراير 2023 انطلاق الجولة الثانية لكأس العالم للأندية 2023 في المغرب. ويواجه الأهلي، البطل المصري، مباراة سياتل ساوندرز البطل الأمريكي، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات. إنها مواجهة غير متوقعة للغاية بين ناديين كبيرين لكرة القدم ومن المؤكد أنها ستكون مباراة مثيرة. ينتظر المشجعون من جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر بداية المباراة ويتطلعون إلى مشاهدة فرقهم المفضلة تتنافس على المجد والوصول للدور القادم من أجل المنافسة علي اللقب.

التشكيل الرسمي للنادي الأهلي اليوم ضد سياتل ساوندرز الأمريكي

ويدفع المدرب السويسري مارسيل كولر بالتشكيل الآتي للمارد الأحمر في كأس العالم للأندية بالمغرب الليلة في الجولة الثانية من البطولة ضد سياتل ساوندرز الأمريكي.

التشكيل الرسمي للنادي الأهلي ضد سياتل الأمريكي

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني.
  • الوسط الدفاعي: أليو ديانج.
  • خط الوسط: طاهر محمد طاهر – عمرو السولية – حمدي فتحي – محمود عبد المنعم كهربا.
  • الهجوم: برسي تاو.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز بث مباشر اليوم في كأس العالم

ستُذاع مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز مباشرة على قنوات المغرب الرياضية الأرضية وقناة SSC الرياضية السعودية وسيتابعها الملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم. سيواجه الفائز في المباراة ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء 8 فبراير. مع وجود الفريقين في قمة لعبتهما، من المؤكد أن مباراة الأهلي اليوم ستكون مثيرة.

    إغلاق