فرنسا تهزم بولندا بثلاثية وتتأهل لربع نهائي كأس العالم

فرنسا تهزم بولندا بثلاثية وتتأهل لربع نهائي كأس العالم

نتيجة مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم اليوم

انتهت مباراة فرنسا وبولندا اليوم في الدور 16 من كأس العالم بفوز منتخب الديوك الفرنسي بنتيجة 3-1 علي بولندا.

المنتخب الفرنسي بعد هذا الفوز يتأهل لدور ربع نهائي من كأس العالم لمواجهة الفائز من مباراة اليوم إنجلترا ضد السنغال.

تغطية مباراة فرنسا ضد بولندا اليوم المونديال (3-0)

يستعد منتخب فرنسا لمواجهة منتخب بولندا في مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، وتقام مباراة فرنسا وبولندا في ثمن النهائي على ملعب استاد الثمامة.

المنتخب الفرنسي تأهل عن المجوعة الرابعة كمتصدر برصيد 6 نقاط حققها من فوزين، بينما تأهل المنتخب البولندي كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط حققها من فوز وتعادل.

مشوار بولندا وفرنسا في مجموعات كأس العالم

تواجد المنتخب الفرنسي فى المجموعة الرابعة فى كأس العالم 2022، بجوار كلاً من أستراليا وتونس والدنمارك، وتأهل كمتصدر برصيد 6 نقاط يليه أستراليا برصيد 6 نقاط ثم تونس برصيد 4 نقاط والدنمارك برصيد نقطة واحدة.

وحقق المنتخب الفرنسي الفوز علي أستراليا فى الجولة الأولي بأربعة أهداف مقابل هدف وفاز أيضاً علي الدنمارك في المباراة الثانية بهدفين لهدف، بينما فى الجولة الثالثة والأخيرة تلقي الهزيمة أمام منتخب تونس بنتيجة 1-0.

علي الجانب الأخر فإن منتخب بولندا جاء في المجموعة الثالثة بجوار الأرجنتين والمكسيك والسعودية، وتأهل كوصيف عن المجموعة برصيد 4 نقاط، وفي المركز الأول كانت الأرجنتين برصيد 6 نقاط أما المكسيك فجاءت فى المركز الثالث بنفس رصيد بولندا 4 نقاط ولكن بفارق الأهداف وتزيلت السعودية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

وحقق منتخب بولندا التعادل أمام المكسيك سلبياً فى الجولة الأولي، بينما فى الجولة الثانية حقق المنتخب البولندي الفوز علي السعودية بهدفين دون رد وتلقت الهزيمة الوحيدة أمام الأرجنتين فى الجولة الأخيرة بنتيجة 2-0.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة اليوم في دور الـ 16 بين فرنسا وبولندا سيواجه في الدور ألـ 8 – ربع نهائي كأس العالم، الفائز من مباراة إنجلترا والسنغال والتي ستقام في التاسعة مساءً اليوم الأحد بتوقيت القاهرة لحساب دور 16 أيضاً

تشكيل فرنسا ضد بولندا في كأس العالم

ويدفع  كلاً من المدرب ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي والمدرب غريغ برهالتر المدير الفني تشيسلاف ميشنيفيتش بالتشكيل الآتي في مباراة دور 16 من كأس العالم فطر 2022.

تشكيل فرنسا الرسمي ضد بولندا

  • حراسة المرمى : هوجو لوريس.
  • الدفاع : تبو هرنانديز – دايوت أوباميكانو – رفائيل فاران – جول كوندي.
  • الوسط: أدريان رابيو – أوريلين تشواميني.
  • الوسط الهجومي: كيليان مبابي – أنطوان جريزمان – عثمان ديمبلي.
  • الهجوم : أوليفه جيرو.

تشكيل بولندا الرسمي ضد فرنسا

  • حراسة المرمى : فويتشيك شتشيسني.
  • الدفاع : جاكوب كيويور – كميل غليك – بارتوش بيريشينسكي.
  • الوسط: برزيسلاف فرانكوفسكي – غرزيغورز كريتشوفيالك – سيباستيان شيمانسكي – ماتي كاش.
  • ياكوب كامينسكي – بيوتر زيلينسكي.
  • الهجوم : روبرت ليفاندوفسكي.

موعد مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم

وتبدأ مباراة فرنسا وبولندا اليوم في الدور ثمن النهائي 16 من كأس العالم في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت المغرب والساعة و 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 6:00  مساءً بتوقيت مكة المكرمة  و 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر اليوم في دور الـ 16 من المونديال باللغة العربية عبر قنوات BeIN SPORTS Max 1 و Alkass EXTRA 1 HD.

من هو معلق بث مباشر مباراة بولندا وفرنسا اليوم ؟

يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة فرنسا اليوم المعلق حسن العيدروس عبر قناة بي أن ماكس 1 ومشاري القرني عبر الكاس اكسترا 1.

 

    إغلاق