البرازيل لربع نهائي المونديال بالفوز علي كوريا

البرازيل لربع نهائي المونديال بالفوز علي كوريا

نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم اليوم

انتهت مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بفوز المنتخب البرازيلي بنتيجة 4-1 علي المنتخب الكوري في دور ال 16 من كأس العالم 2022.

المنتخب البرازيلي بعد هذا الفوز علي كوريا الجنوبية يتأهل لربع النهائي كأس العالم قطر 2022 ، لمواجهة المنتخب الكرواتي الذي تغلب هو الأخر علي المنتخب الياباني بركلات الترجيح ويودع منتخب كوريا البطولة بعد الأداء المميز الذي قدمه فى المسابقة وخاصة ضد إسبانيا فى الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات عندما فاز الشمشوم الكوري علي الإسبان بنتيجة 2-1.

تغطية مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية اليوم المونديال (4-1)

يستعد منتخب البرازيل لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية في مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، وتقام مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في ثمن النهائي على ملعب استاد 974.

المنتخب البرازيلي تأهل عن المجوعة السابعة كمتصدر برصيد 6 نقاط حققها من فوزين، بينما تأهل المنتخب الكوري الجنوبي كوصيف للمجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط حققها من فوز وتعادل.

مشوار كوريا الجنوبية والبرازيل في مجموعات كأس العالم

تواجد المنتخب البرازيلي فى المجموعة السابعة فى كأس العالم 2022، بجوار كلاً من سويسرا وصربيا والكاميرون، وتأهل كمتصدر برصيد 6 نقاط يليه سويسرا برصيد 6 نقاط ثم الكاميرون برصيد 4 نقاط وصربيا برصيد نقطة واحدة.

وحقق المنتخب البرازيلي الفوز علي صربيا فى الجولة الأولي  بنتيجة 2-0، وفاز كذلك علي سويسرا في الجولة الثانية بهدف نظيف، بينما فى الجولة الثالثة والأخيرة تلقي الهزيمة أمام الكاميرن بنتيجة هدف نظيف.

علي الجانب الأخر فإن منتخب كوريا الجنوبية جاء في المجموعة السادسة بجوار البرتغال وأوروجواي وغانا، وتأهل كوصيف عن المجموعة برصيد 4 نقاط، وفي المركز الأول كانت البرتغال برصيد 6 نقاط أما أوروجواي فجاءت فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وتزيلت غانا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

وحقق منتخب كوريا الجنوبية التعادل أمام أوروجواي سلبياً فى الجولة الأولي، بينما فى الجولة الثانية تلقي المنتخب الكوري الهزيمة من غانا بنتيجة 3-2، وفى الجولة الأخيرة أمام البرتغال حقق الفوز بنتيجة 2-1.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة اليوم في دور الـ 16 بين البرازيل وكوريا الجنوبية سيواجه في الدور ألـ 8 – ربع نهائي كأس العالم، الفائز من مباراة اليابان وكرواتيا والتي ستقام قبل المباراة في الخامسة مساءً اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة لحساب دور 16 أيضاً

تشكيل البرازيل ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم

ويدفع  كلاً من المدرب تيتى المدير الفني للمنتخب البرازيلي والمدرب باولو بينتو المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية بالتشكيل الآتي في مباراة دور 16 من كأس العالم فطر 2022.

تشكيل البرازيل الرسمي ضد كوريا الجنوبية

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر.
  • الدفاع : دانيلو – تياجو سيلفا – ماركينهوس – إيدير ميليتاو.
  • الوسط: لوكاس باكيتا – كاسيميرو.
  • الوسط الهجومي: فينيسيوس جونيور – نيمار – رافينيا دياز.
  • الهجوم : ريتشارليسون.

تشكيل كوريا الجنوبية الرسمي ضد البرازيل

  • حراسة المرمى : كيم سيونج جيو.
  • الدفاع : كيم جين سو – كيم يونغ غون – كيم مين-جاي – كيم مون هوان.
  • الوسط: جونغ وو يونغ – هوانغ إن بيوم.
  • الوسط الهجومي : سون هونج مين – لي جاي سونغ – هوانغ هي-تشان.
  • الهجوم : تشو غو سونغ.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم

وتبدأ مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في الدور ثمن النهائي 16 من كأس العالم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المغرب والساعة و 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 10:00  مساءً بتوقيت مكة المكرمة  و 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم في دور الـ 16 من المونديال باللغة العربية عبر قنوات BeIN SPORTS Max 2 و Alkass EXTRA 1,2 HD.

من هو معلق بث مباشر مباراة كوريا الجنوبية والبرازيل اليوم ؟

يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة البرازيل اليوم المعلق عصام الشوالي عبر قناة بي أن ماكس 2 وخالد الحدي عبر الكاس اكسترا 1 وسمير اليعقوبي علي الكأس اكسترا 2.

    إغلاق