الأرجنتين تعبر أستراليا وتواجه هولندا في ربع نهائي كأس العالم

الأرجنتين تعبر أستراليا وتواجه هولندا في ربع نهائي كأس العالم

نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم اليوم

انتهت مباراة الأرجنتين وأستراليا بفوز المنتخب الأرجنتيني بنتيجة هدفين لهدف في مباراة دور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022.

الأرجنتين بعد هذا الفوز يتأهل للدور الربع النهائي لمواجهة المنتخب الهولندي فى مباراة صعبة لكلا المنتخبين في دور 8 كأس العالم فيفا 2022.

تغطية مباراة الأرجنتين ضد أستراليا اليوم المونديال (2-1)

يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة منتخب أستراليا في مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، وتقام مباراة الأرجنتين وأستراليا في ثمن النهائي على ملعب استاد احمد بن علي.

المنتخب الأرجنتيني تأهل عن المجوعة الثانية كمتصدر برصيد 6 نقاط حققها من فوزين وهزيمة، بينما تأهل المنتخب الأسترالي كوصيف للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط حققها من الفوز في مباراتين وتلقي هزيمة.

مشوار أستراليا والأرجنتين في مجموعات كأس العالم

تواجد المنتخب الأرجنتيني فى المجموعة الثانية فى كأس العالم 2022، بجوار كلاً من السعودية والمكسيك وبولندا، وتأهل كمتصدر برصيد 6 نقاط يليه بولندا برصيد 4 نقاط ثم المكسيك برصيد 4 نقاط والسعودية برصيد 3 نقاط.

وتلقي المنتخب الأرجنتيني الهزيمة فى الجولة الأولي بهدفين لهدف أمام المنتخب السعودي وفاز علي كلاً من المكسيك فى الجولة الثانية بهدفين دون رد، وفي الجولة الثالثة علي بولندا بنتيجة 2-0 أيضا.

علي الجانب الأخر فإن منتخب أستراليا جاء في المجموعة الرابعة بجوار فرنسا وتونس والدنمارك، وتأهل كوصيف عن المجموعة برصيد 6 نقاط، وفي المركز الأول كانت فرنسا بنفس الرصيد 6 نقاط ولكن بفارق الأهداف ، أما تونس فجاءت فى المركز الثالث برصيد  4 نقاط وتزيلت الدنمارك ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

وتلقي المنتخب الإسترالي الهزيمة أمام فرنسا بنتيجة 4-1 في الجولة الأولي، بينما حقق الفوز في الجولتين الثانية والثالثة أمام تونس بهدف نظيف والدنمارك أيضاً بهدف نظيف.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة اليوم في دور الـ 16 بين الأرجنتين وأستراليا سيواجه في الدور ألـ 8 – ربع نهائي كأس العالم، المنتخب الهولندي الفائز من مباراة هولندا وأمريكا والتي أقيمت في الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة لحساب دور 16 أيضاً

تشكيل الأرجنتين ضد أستراليا في كأس العالم

ويدفع  كلاً من المدرب ليونيل سكالونى المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني والمدرب غراهام أرنولد المدير الفني لمنتخب أستراليا بالتشكيل الآتي في مباراة دور 16 من كأس العالم فطر 2022.

تشكيل الأرجنتين الرسمي ضد أستراليا

  • حراسة المرمى : إيمليانو مارتينيز.
  • الدفاع : ناهويل مولينا – كريستيان روميرو – نيكولاس أوتاميندي – ماركوس أكونيا.
  • الوسط: إنزو فيرنانديز – أليكسيس ماك اليستير – رودريجو دي باول.
  • الهجوم : بابو جوميز – ليونيل ميسي – جوليان ألفاريز.

تشكيل أستراليا الرسمي ضد الأرجنتين

  • حراسة المرمى : ماثيو رايان.
  • الدفاع : عزيز بيهيتش – كيي رووليس – هاري سوتار – ميلوش ديجينيك.
  • الوسط: كيانو باكوس – آرون موي – جاكسون إرفين – ليكي.
  • الهجوم : رايلي ماكجري – ميتشيل ديوك.

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم

وتبدأ مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في الدور ثمن النهائي من كأس العالم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة  والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

طريقة مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر اليوم في الـ 16 من المونديال باللغة العربية عبر قنوات BeIN SPORTS Max 2 و Alkass EXTRA 1,2 HD.

معلق البث المباشر مباراة أستراليا والأرجنتين اليوم

يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة الأرجنتين اليوم المعلق عصام الشوالي عبر قناة بي أن ماكس 2 وخالد الحدي عبر الكاس اكسترا 1,2.

 

    إغلاق