إنجلترا تتأهل لربع نهائي كأس العالم ضد فرنسا

إنجلترا تتأهل لربع نهائي كأس العالم ضد فرنسا

نتيجة مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

انتهت مباراة إنجلترا والسنغال بفوز المنتخب الإنجليزي بثلاثية نظيفة في مرمي السنغال في دور ثمن النهائي من كأس العالم 2022.

المنتخب الإنجليزي بعد هذا الفوز يتأهل لربع نهائي كأس العالم لمواجهة المنتخب الفرنسي الذي حقق الفوز علي بولندا.

تغطية مباراة إنجلترا ضد السنغال اليوم المونديال (3 0)

يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة منتخب السنغال في مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، وتقام مباراة إنجلترا والسنغال في ثمن النهائي على ملعب استاد البيت.

المنتخب الإنجليزي تأهل عن المجوعة الثانية كمتصدر برصيد 7 نقاط حققها من فوزين وتعادل، بينما تأهل المنتخب السنغالي كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط حققها من الفوز في مباراتين.

مشوار السنغال وإنجلترا في مجموعات كأس العالم

تواجد المنتخب الإنجليزي فى المجموعة الثانية فى كأس العالم 2022، بجوار كلاً من أمريكا وإيران وويلز، وتأهل كمتصدر برصيد 7 نقاط يليه أمريكا برصيد 5 نقاط ثم إيران برصيد 3 نقاط وويلز برصيد نقطة واحدة.

وحقق المنتخب الإنجليزي الفوز علي إيران فى الجولة الأولي بنتيجة 6-2، وتعادل مع أمريكا في المباراة الثانية بدون أهداف، بينما فى الجولة الثالثة والأخيرة حقق الفوز أمام منتخب ويلز بنتيجة 3-0.

علي الجانب الأخر فإن منتخب السنغال جاء في المجموعة الأولي بجوار هولندا والإكوادور وقطر، وتأهل كوصيف عن المجموعة برصيد 6 نقاط، وفي المركز الأول كانت هولندا برصيد 7 نقاط أما الإكوادور فجاءت فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وتزيلت قطر ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

منتخب السنغال أنهزم فى الجولة الأولي أمام منتخب هولندا بهدفين نظيفين، بينما فى الجولة الثانية حقق المنتخب السنغالي الفوز علي قطر بنتيجة 3-1، وفازت أيضاً في الجولة الثالثة علي الإكوادور بنتيجة 2-1.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة اليوم في دور الـ 16 بين إنجلترا والسنغال سيواجه في الدور ألـ 8 – ربع نهائي كأس العالم، المنتخب الفرنسي الفائز من مباراة فرنسا وبولندا والتي أقيمت اليوم الأحد لحساب دور 16 أيضاً.

تشكيل إنجلترا ضد السنغال في كأس العالم

ويدفع  كلاً من المدرب جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي والمدرب أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال بالتشكيل الآتي في مباراة دور 16 من كأس العالم فطر 2022.

تشكيل إنجلترا الرسمي ضد السنغال

  • حراسة المرمى : جوردان بيكفورد.
  • الدفاع : لوك شاو – هاري ماغوير – جون ستونز – كايل والكر.
  • الوسط: جود بيلينغهام – ديكلان رايس – جوردان هيندرسون.
  • الهجوم : فيل فودن – هاري كين – بوكايو ساكا.

تشكيل السنغال الرسمي ضد إنجلترا

  • حراسة المرمى : إدوارد ميندي.
  • الدفاع : إسماعيل جاكوبس – عبدو ديالو – خاليدو كوليبالي – يوسف سابالي.
  • الوسط: نامباليس ميندي – باتي سيس.
  • إسمايلا سار – إيليمان ندياي – كريبان دياتا.
  • الهجوم : بولاي ديا.

موعد مباراة إنجلترا والسنغال اليوم في كأس العالم

وتبدأ مباراة إنجلترا والسنغال اليوم في الدور ثمن النهائي 16 من كأس العالم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المغرب والساعة و 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 10:00  مساءً بتوقيت مكة المكرمة  و 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر اليوم في دور الـ 16 من المونديال باللغة العربية عبر قنوات BeIN SPORTS Max 2 و Alkass EXTRA 1,2 HD.

من هو معلق بث مباشر مباراة السنغال وإنجلترا اليوم ؟

يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة إنجلترا اليوم المعلق عامر الخوذيري عبر قناة بي أن ماكس 2.

 

    إغلاق