نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم في كأس آسيا تحت 20 سنة 2023

نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم في كأس آسيا تحت 20 سنة 2023

نتيجة مباراة العراق وسوريا الشباب في كأس آسيا تحت 20 سنة

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 بين منتخبي شباب العراق وسوريا في الجولة الثالثة من بطولة كأس آسيا تحت 20 سنة 2023.

وبتلك النتيجة يتأهل المنتخب العراقي للدور ربع النهائي من البطولة بعد أن جاء المركز الثاني برصيد 4 نقاط وذلك بعد تعادل أوزبكستان مع أندونسيا لتتأهل أوزبكستان كأول عن المجموعة برصيد 7 نقاط وتبقي أندونسيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

تغطية مباراة العراق ضد سوريا في كأس آسيا تحت 20 سنة

في إطار بطولة كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا لكرة القدم، ستقام مباراة العراق وسوريا للشباب – تحت 20 سنة في مباراة مثيرة بين الجارتين العربيتين في الجولة الثالثة من البطولة.

العراق يأتي فى وصافة ترتيب المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمة، بينما يتزيل المنتخب السوري ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط بعد الهزيمة في الجولتين الأولي والثانية، وفي الصدارة يأتي أوزبكستان برصيد 6 نقاط، وأندوسيا برصيد 3 نقاط.

يعد منتخبي سوريا والعراق من أقوى المنتخبات في منطقة الشرق الأوسط، ولن تخلو هذه لعبة العراق وسوريا اليوم من المنافسة والعنفوان. وتتطلع الفرق إلى تحقيق الفوز، خاصة مع جماهيرهم المتحمسة التي ستوفر الدعم اللازم والتشجيع لهم في هذه المباراة المرتقبة، ويسعى الفريقان للتأهل إلى دور الثمانية في البطولة.

ستقام المباراة يوم الثلاثاء في الساعة 2:00 مساءً بتوقيت المغرب؛ الساعة 4:00 بتوقيت مصر، والساعة 5:00 السعودية والعراق، ويتمنى العراق وسوريا التوفيق في هذا اللقاء الرياضي المميز.

    إغلاق