موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست اليوم

سوف يعرض لكم موقع المدرج في هذا المقال معلومات عن توقيت وموعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست فى الدوري الإنجليزي اليوم. وكذلك ترتيب الفريقين والقنوات الناقلة للمباراة.

يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة نادي نوتينعهام فورست مساء اليوم الأربعاء. وتلعب المباراة علي ملعب “الاتحاد” ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2022-2023.

ما هو ترتيب مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي؟

مانشستر سيتي يأتي فى المركزالثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط. حققها السيتي من الفوز فى ثلاث مباريات وتعادل فى لقاء وحيد. بينما في المقابل فإن نادي نوتنجهام فورست يأتي في المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

من هو الفريق المتصدر في الدوري الإنجليزي؟

الجدير بالذكر أن نادي آرسنال الإنجليزي يحتل صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة. بالفوز في الجولات الأربعة التي خضاها الفريق فى الدوري الإنجليزي حتي الآن. بينما يأتي السيتي فى المركز الثاني برصيد 10 نقاط. وبفارق الأهداف عن كلاً من توتنهام وبرايتون في المركزين الثالث والرابع بنفس الرصيد.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز في الجولة الماضية أمام نادي كريستال بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان خاسراً بهدفين نظيفين، بينما نادي نوتنجهام فورست تلقي الهزيمة أمام توتنهام هوتسيبر فى الجولة الماضية بنتيجة 2-0.

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي؟

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست القادمة مساء اليوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس. في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست من خلال بي أن سبورت القناة الناقلة رسمياً وحصرياً للمباراة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إغلاق