روما يتعادل سلبياً مع بولونيا في الدوري الإيطالي لحساب الجولة 35

روما يتعادل سلبياً مع بولونيا في الدوري الإيطالي لحساب الجولة 35

نتيجة مباراة روما وبولونيا في الدوري الإيطالي

انتهت مباراة روما وبولونيا بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الجولة 35 من عمر الدوري الإيطالي.

وبهذا التعادل يرفع كل فريق رصيده من النقاط نقطة واحدة فقط، حيث أصبح رصيد روما 59 في المركز السادس، بينما أصبح رصيد بولونيا 47 في المركز الحادي عشر.

تغطية مباراة بولونيا ضد روما – الدوري الإيطالي

تقام مباراة روما وبولونيا مباشرة اليوم في موعد مباراة الجولة – الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023. المباراة مقرر إقامتها علي ملعب “ريناتو دالارا” مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهر ومكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ترتيب روما فى الدوري الإيطالي

روما يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة، وحقق الذئاب الفوز في 17 مباريات وتعادل فى 7 مباريات وتلقي الهزيمة في 10 مباريات بعد خوض 34 مباراة في الكالتشيو حتي الآن. بينما في المقابل فإن نادي بولونيا يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد – 46 نقطة، بعدما حقق الفوو في 12 مباراة وتعادل في 10 مباريات وتلقي 12 هزيمة.

تشكيل روما ضد بولونيا الرسمي لمباراة اليوم

وأعلن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الذئاب بالتشكيل الآتي لمواجهة اليوم ضد بولونيا في الجولة ال 35 من السيريا أي للدرجة الأولي 2022-2023.

تشكيل روما ضد بولونيا

  • حراسة المرمي: ميل سفيلار.
  • وفي الدفاع: روجير إيبانيز – كريستانتي – زكي شيليك.
  • بينما فى خط الوسط: نيكولا زالفيسكي – بنجامين تاهيروفيتش – مادي كمارا – فيليبو ميسوري.
  • الوسط الهجومي:سولياكن – فاينالدوم.
  • خط الهجوم: أندريا بيلوتي.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة روما وبولونيا بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة روما وبولونيا بث مباشر اليوم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات أبو ظبي بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين روما ضد بولونيا من خلال منصة ستارزبلاي بشكل مباشر عبر الموقع نفسه. وسوف يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة روما اليوم أمام بولونيا المعلق محمد الشامسي قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

 

 

    إغلاق