فيورنتينا يحقق الفوز علي بازل ويتأهل للنهائي

نتيجة مباراة فيورنتينا وبازل في نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

انتهت المباراة بفوز نادي فيورنتينا بنتيجة 3-1 وذلك بعد أن انتهت مباراة الإياب اليوم في وقتها الأصلي بنتيجة 2-1 للفيولا

وبالتالي يتعادل الفريقان في مجموع اللقائين بنتيجة 3-3 ويلعبان أوقات أضافية ليسجل فيورنتينا هدف الفوز والتأهل للنهائي في الدقيقة 9+120 عن طريق اللاعب أنتونين باراك.

تغطية مباراة بازل ضد فيورنتينا نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي يشهد مواجهة مثيرة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم إلى ملعب سانت ياكوب بارك في مدينة بازل السويسرية، حيث ستقام مباراة الإياب في نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي لموسم 2022-2023 بين فريق بازل السويسري وفريق فيورنتينا الإيطالي في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم الخميس 18 مايو بتوقيت مصر والسعودية. يُنتظر أن تكون هذه المباراة مثيرة، حيث يتنافس الفريقان على التأهل للمباراة النهائية للبطولة.

في مباراة الذهاب التي أُقيمت في الأسبوع الماضي، استطاع فريق بازل تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل اللاعب آرثر كابرال هدف فيورنتينا الوحيد في الدقيقة 25، بينما سجل هدفي بازل كلاً من أندي ضيوف في الدقيقة 71 وزكي أمدوني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع. هذه النتيجة تعني أن فريق بازل يحمل الأفضلية قبل مواجهة الإياب، وعليه الاستفادة من تلك النتيجة لتأمين مكانه في المباراة النهائية.

قبل أداء هذا الدور الحاسم، قدم كل من بازل وفيورنتينا أداءً مميزًا في مراحل البطولة السابقة. تأهل بازل لنصف النهائي بعد تفوقه على نادي نيس الفرنسي في ربع النهائي. حقق بازل التعادل 2-2 في مباراة الذهاب، وثمن ذلك بالفوز 2-1 في المباراة الإياب، ليتأهل بمجموع نتيجة 4-3. بالمثل، نجح فيورنتينا في التغلب على ليخ بوزنان البولندي في دور الثمانية، حيث فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1 وخسر في المباراة العودة 3-2، وبذلك تأهل الفيولا بمجموع نتيجة 6-4.

موعد والقناة الناقلة لمباراة بازل وفيورنتينا اليوم

تتسم هذه المباراة بالأهمية الكبيرة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز والتأهل للنهائي. لا شك أن جماهير الفريقين ستمنح اللاعبين دعمًا قويًا وستملأ المدرجات بالأصوات المشجعة لتشجيع أبطالها. ستكون مباريات اليوم منقولة علي بي ان سبورت وستكون تلك المباراة علي قناة بي أن سبورت أكسترا 2، وستكون التعليق الصوتي للمباراة من المعلق المميز أحمد عبده.

في النهاية، تبقى مباراة اليوم بين بازل وفيورنتينا فرصة لكل فريق لإظهار قوته ومهارته والتأهل للمباراة النهائية لدوري المؤتمر الأوروبي. ستكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق والمفاجآت، ولا شك أن عشاق الساحرة المستديرة حول العالم ينتظرون بفارغ الصبر هذا اللقاء الحاسم.

    إغلاق