نتيجة مباراة مانشستر سيتي واشبيلية في دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي واشبيلية في دوري ابطال اوروبا

نتيجة و أهداف مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم

حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الفوز برباعية نظيفة علي حساب نادي اشبيلية الاسباني فى مباراة الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي بعد هذا الفوز الكبير يتصدر المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف له عن دورتموند صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

يحل نادي مانشستر سيتي الانجليزي ضيفا ثقيلا على نادي اشبيلية الاسباني في اولى منافسات دوري ابطال اوروبا بالمجموعة السابعة . وستقام المباراة على ملعب سانشيز بيزخوان مساء اليوم .

مجموعة مان سيتي في دوري ابطال اوروبا

ويتواجد مانشستر سيتي في المجموعة السابعة بجوار كلا من نادي اشبيلية الاسباني ونادي بوروسيا دورتموند الالماني ونادي كوبنهاجن الدنماركي . ويأكل نادي السيتي في حسم الصراع على المركز الاول مبكرا . حيث من المتوقع ان يواجه المان سيتي بعض الصعوبات في تلك المجموعه القوية .

تشكيل مانشستر سيتي ضد نادي اشبيلية

ومن المتوقع ان يبدأ المدير الفني الاسباني بيب جوارديولا مدرب نادي مان سيتي بالتشكيل الاساسي والحفاظ على اغلب العناصر الاساسية بقيادة الثنائي هالاند وديبروين . حيث يأمل جوارديولا تجنب اي مفاجأت قد تحدث في بداية مشوار الفريق للفوز باللقب الغائب عن خزائن النادي الانجليزي .

تشكيل مان سيتي

حراسة المرمى : ايديرسون

الدفاع : كانسيلو – دياز – ستونز – والكر

الوسط : دي بروين – جندوجان – رودري

الهجوم : بيرناردو – هالاند – فودين

نتيجة و أهداف مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم في الدوري الانجليزي

موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واشبيلية بث مباشر اليوم في دوري الابطال

وستبدأ المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2022 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة . ويمكنكم متابعة المباراة عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات دوري ابطال اوروبا في شمال افريقيا والشرق الاوسط .

معلق مباراة المان سيتي واشبيلية

وسيتولى التعليق علي أحداث مباراة السيتي واشبيلية  اليوم المعلق حفيظ دراجي  من خلال قناة بي أن سبورت بريميوم HD3.

إغلاق