نتيجة مباراة ريال مدريد وسلتيك في دوري أبطال اوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وسلتيك في دوري أبطال اوروبا

نتيجة و أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتك اليوم

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة علي سيلتك في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ريال مدريد بعد هذا الفوز الهام يحصد أول ثلاث نقاط فى مشواره للحفاظ علي لقب البطولة ليتصدر ترتيب المجموعة السادسة بنفس رصيد شاختار بعد فوزه علي لايبزيج ليأتي في المركز الثاني.

يواجه نادي ريال مدريد الاسباني مضيفه نادي سلتيك الاسكتلندي في اولى مباريات دوري أبطال اوروبا هذا الموسم . والتي ستقام على ملعب سلتيك بارك  مساء اليوم .

مجموعة ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

وسيحاول النادي الملكي صاحب اللقب الاخير في بطولة دوري الابطال . تأكيد سيطرته على زعامة المجموعة السادسة . وسينافس النادي الملكي في المجموعة كلا من نادي سلتيك الاسكتلندي ونادي أر بي لأيبزيج الالماني ونادي شاختار الأوكراني . ويأمل النادي الملكي في حسم المركز الاول مبكرا في تلك المجموعة . حتى يوفر مجهود الفريق للمنافسة في الدوري الاسباني .

تشكيل ريال مدريد ضد سلتيك في دوري الابطال

ومن المقرر ان يبدأ المدير الفني لنادي الريال الايطالي كارلو انشيلوتي المدير بتشكيل مكون من العناصر الاساسية . حيث سيلعب المباراة خارج ملعبه و في ملعب صعب وهو سلتيك بارك ويأمل في حسم المباراة مبكرا .

تشكيل الريال :-

حراسة المرمى : كورتوا

الدفاع : الابا – روديجير – ميليتاو – كارفخال

الوسط : مودريتش – تشواميني – كروس – فالفيردي

الهجوم : فينسيسوس جونيور – كريم بنزيما

 

تعرف على قائمة الريال في اولى مباريات دوري ابطال اوروبا وابرز الغيابات

تشكيل الريال الرسمي

موعد مشاهدة مباراة الريال وسلتيك بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة .

وستقام مباراة الريال وسيلتيك اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة . كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات دوري ابطال اوروبا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

معلق مباراة ريال مدريد وسلتيك

بينما سيتولى التعليق علي أحداث مباراة الريال وسيلتيك اليوم المعلق رؤوف خليف من خلال قناة بي أن سبورت بريميوم HD2.

إغلاق