الميلان يحقق المطلوب ويتأهل لنصف النهائي علي حساب نابولي

الميلان يحقق المطلوب ويتأهل لنصف النهائي علي حساب نابولي

نتيجة مباراة ميلان ونابولي في دوري أبطال أوروبا

انتهت المباراة بتعادل فريقي الميلان ونابولي بنتيجة 1-1 في مباراة إياب دور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وبهذا التعادل يتفوق ميلان في مجموع لقائي ربع النهائي علي نابولي بنتيجة إجمالية 2-1 ويتأهل لنصف النهائي.

سجل هدف الميلان الوحيد في اللقاء أوليفيه جيرو وعادل النتيجة في اللحظات الأخيرة اللاعب فيكتور أوسيمين في الدقيقة 3+90.

تغطية مباراة نابولي ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

يستعد نادي ميلان الإيطالي لمواجهة نادي نابولي الإيطالي في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم على ملعب سان باولو. وكانت مباراة الذهاب بين ميلان ونابولي قد انتهت بفوز نادي ميلان بهدف نظيف سجله اللاعب إسماعيل بن ناصر في الدقيقة 40 من الشوط الأول، وتم طرد لاعب نابولي أندري فرانك زامبو أنجوسيا في الدقيقة 74.

مشوار فريقي الميلان و نابولي في دوري الأبطال

استطاع نادي ميلان الايطالي التأهل للدور ربع النهائي بعد ان استطاع الفوز على نادي توتنهام الانجليزي في مباراة دور الذ16 بمجموع المبارتين 1-0. بينما استطاع نادي نابولي من التأهل بعد الفوز على نادي اينتراخت فرانكفورت بمجموع المبارتين 5-0 .

التشكيل الرسمي لنادي ميلان ضد نابولي :

  • حراسة المرمى : مايك ماينان.
  • الدفاع : ثيو هرنانديز- فيكايو توموري – سيمون كيير – دافيد كالابريا.
  • الوسط : ساندرو تونالي – راضي كرونيتش.
  • الوسط الهجومي: رفائيل لياو إسماعيل بن ناصر – براهيم دياز.
  • الهجوم : أوليفيه جيرو.

التشكيل الرسمي لنادي نابولي ضد ميلان :

  • حراسة المرمى : أليكس ميريت.
  • الدفاع : دي لورينزو – أمير رحماني- خوان جيسوس – ماريو روي.
  • الوسط : تانغي ندومبيلي – لوبوتكا – زلينسكي.
  • الهجوم : كفاراتسخيليا – فيكتور أوسيمين – ماتيو بوليتانو.

ميلان ضد نابولي بث مباشر

في أبريل، خسر نابولي مرتين أمام ميلان، حيث خسر 0-4 في الدوري الإيطالي على ملعب دييغو أرماندو مارادونا و0-1 في سان سيرو في مباراة الذهاب. وآخر فريق هزمهم ثلاث مرات في موسم واحد كان لاتسيو في 1994-1995. ميلان فاز في آخر 3 مباريات خارج أرضه ضد نابولي في الدوري الإيطالي، بما في ذلك الفوز 4-0 في وقت سابق من هذا الشهر، وهي أطول فترة انتصارات خارج أرضهم ضدهم. وسامبدوريا كان آخر فريق تغلبوا عليه مرتين خارج أرضهم في موسم واحد في موسم 2015-2016.

فاز ميلان 1-0 في مباراة الذهاب ضد نابولي، ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2006-07. وتم إقصاؤهم فقط بعد فوزهم في مباراة الذهاب في مواجهة خروج المغلوب. لم يخسر نابولي في آخر 12 مباراة على أرضه في دوري أبطال أوروبا. وحققوا أربع انتصارات على أرضهم هذا الموسم، وسجلوا ثلاثة أهداف على الأقل في كل انتصار.

حافظ ميلان على شباكه نظيفة في آخر خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا، وهو أفضل أداء لفريق منذ مان سيتي في 2020-21. ويمتلك الروسونيري مسيرة أطول مرة واحدة فقط في المسابقة، حيث وصلوا لـ 7 مباريات متتالية دون أن تهتز شباكهم خلال موسم 2004-2005 وهم في طريقهم للوصول إلى النهائي..

موعد والقناة الناقلة لمشاهدة مباراة ميلان ونابولي بث مباشر اليوم في دوري ابطال أوروبا

ستنطلق مباراة ميلان ضد نابولي اليوم الثلاثاء 18 أبريل 2023 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي. وستقام المباراة على ملعب سان باولو الواقع في مدينة نابولي . ويمكنكم مشاهدة مباراة ميلان ونابولي بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 2 بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

 

    إغلاق