الإنتر يهزم الميلان بثنائية نظيفة في ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا

الإنتر يهزم الميلان بثنائية نظيفة في ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

انتهت المباراة بفوز الإنتر بنتيجة 2-0 علي الميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تغطية مباراة ميلان ضد الإنتر في دوري أبطال أوروبا اليوم

في موعد جديد مع ديربي الغضب الإيطالي، يلتقي فريقا ميلان وإنتر ميلان على أرضية ملعب سان سيرو، اليوم الأربعاء 10 مايو 2023، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023. يبحث الفريقان عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للمضي قُدمًا نحو حجز بطاقة التأهل إلى النهائي الأوروبي المرموق.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

في موعد مثير ينتظره عشاق كرة القدم، ستنطلق مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والساعة ال 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات. ستكون المباراة على أرضية ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية، حيث يعود “الديربي” بطعم الألقاب الأوروبية من جديد بعد غياب طويل.

مشوار فريقي ميلان وإنتر في دوري أبطال أوروبا

لقد بذل فريق ميلان مجهودات جبارة في مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 حتى وصل إلى نصف النهائي. بدأ المشوار بحصد المركز الثاني في المجموعة الخامسة ثم تأهل لمراحل الإقصاء النهائية. فاز ميلان على توتنهام الإنجليزي بهدف نظيف في دور الستة عشر بعد مباراتي الذهاب والإياب. تابع الفريق مسيرة نجاحه بتجاوز نابولي بطل الدوري الإيطالي في ربع النهائي بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين، حيث فاز الفريق في جولة الذهاب بهدف نظيف وأنهى مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي 1-1.

في الجهة المقابلة فإن فريق إنتر قدم مشوار للوصول للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022-2023، انطلق فريق إنتر ميلان بقوة وإصرار ليصل إلى هذه المرحلة المهمة في البطولة. حيث تألق الفريق الإيطالي منذ انطلاق مرحلة المجموعات واستمر في تحقيق النتائج الإيجابية بلا رحمة على منافسيه. تمكن الإنتر من الحصول على المركز الثاني في المجموعة الثالثة، وبعد ذلك قطع مشوار صعب للوصول لنصف نهائي البطولة، حيث تغلب على بورتو البرتغالي في دور الستة عشر بنتيجة 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفي ربع النهائي تفوق علي بنفيكا البرتغالي بنتيجة 5-3 في مجموع اللقائين.

تاريخ مواجهات فريقي ميلان وإنتر ميلان في الدوري المحلي والبطولات الأوروبية

يلتقي فريقا ميلان وإنتر ميلان في مباراة مرتقبة ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي ليست المواجهة الأولى بين الفريقين الإيطاليين العريقين، إذ يواجه الجاران بشكل متكرر في الدوري المحلي والبطولات الأوروبية. لعبت الفرق العملاقة الإيطالية مباريات سابقة طوال السنوات بينهم، حيث لم يتأثر ميلان بأي خسارة ضد الإنتر في دوري أبطال أوروبا على مدى 4 مباريات سابقة. فاز ميلان في مباراتين وتعادل في مثلها أمام إنتر ميلان.

كيف يمكن مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان عبر التلفزيون ؟

ويمكنك مشاهدة مباراة ميلان والإنتر بث مباشر اليوم عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية تعتبر من أبرز القنوات الناقلة للمباراة بالتعليق العربي حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيتولي التعليق علي المباراة المعلق حفيظ دراجي عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 HD.

 

    إغلاق