مان سيتي يتعادل مع البايرن ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

مان سيتي يتعادل مع البايرن ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري الأبطال

انتهت المباراة بتعادل فريقي البايرن ومان سيتي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبتلك النتيجة يصبح المان سيتي متفوقاً علي بايرن ميونخ في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 4-1 ، ليتأهل السيتي لدور النصف نهائي لمواجهة ريال مدريد.

تغطية مباراة البايرن ضد مان سيتي في دوري أبطال أوروبا

تلعب مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي ضمن إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا اليوم، وستقام المباراة في ملعب أليانز آرينا. يدخل الفريق الإنجليزي المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 3-0، وهو الأمر الذي يمنحه الثقة في الحصول على تأهل تاريخي للدور نصف النهائي من البطولة. أما عن الفريق الألماني فسيحاول العودة في المباراة القادمة، وتحقيق فوز كبير على ملعبه أمام جماهيره، حتى يتأهل للدور المقبل، وهو الأمر الذي يتطلب منه العمل بجدية والتركيز الكامل للوصول لهدفه.

مشوار فريقي مان سيتي والبايرن في دوري الأبطال

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على فريق لايبزيج بنتيجة 8-1 في مجموع مباراتي الدور ثمن النهائي. وقد حصد الفريق الإنجليزي المركز الأول في المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة متفوقاً على فريق بروسيا دورتموند الوصيف برصيد 9 نقاط.

ومن جانب آخر، تأهل فريق بايرن ميونخ إلى دور ربع النهائي بعد فوزه في مجموع مباراتي الدور الثمن النهائي على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-0. وحصد الفريق الألماني المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة متفوقاً على فريقي الإنتر وبرشلونة، اللذين حلوا في المركزين الثاني والثالث برصيد 10 و7 نقاط على الترتيب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم

من المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ مع مانشستر سيتي اليوم الأربعاء الموافق 19 أبريل 2023 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي. وستُلعب المباراة على ملعب بايرن ميونخ، وهي من مباريات دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم :-

وسيكون الفوز بالمباراة لا يقل عن المستحيل على الفريق الألماني، ولكنه سيحاول الحفاظ على أمله في التأهل حتى النهاية، والتغلب على العقبات والصعوبات التي تعترض طريقه. وسوف يدفع المدرب الألماني توماس توخيل بالتشكيل الآتي لمواجهة فريق المان سيتي:

  • في حراسة المرمي: يان سومر.
  • الدفاع: جواو كانسيلو – ماتايس دي ليخت – دايوت أوباميكانو – بنجامين بافارد.
  • الوسط الدفاعي: ليون غوريتزكا – جوشوا كيميش.
  • الوسط الهجومي: كينغسيلي كومان – جمال موسيالا – ليروي سان.
  • الهجوم: تشوبو موتينغ.

تشكيل مان سيتي ضد البايرن :

  • في حراسة المرمي: إيديرسون مورايس.
  • الدفاع: مانويل أكانجي – روبن دياس – ناثان أكي.
  • الوسط الدفاعي: جون ستونز – رودريغو كاسكانتي.
  • الوسط الهجومي: برناردو سيلفان – كيفين دي بروين – إيلكاي غوندوغان – جاك جريليش.
  • الهجوم: إرلينغ براوت هولاند.

كيفية مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في دوري ابطال أوروبا

يمكن للمشاهدين متابعة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم عبر بث مباشر على قناة بي ان سبورت بريميوم 1، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي. ومن المتوقع أن تكون المباراة حامية الوطيس ومثيرة للجدل، خاصة وأنها ستلعب على ملعب بايرن ميونخ الأسطوري، وسيكون الجمهور الألماني حاضرًا بقوة لمؤازرة فريقهم، ولكن الفريق الإنجليزي سيحاول إظهار أفضل ما لديه وإدارة المباراة بشكل جيد لتأمين التأهل إلى الدور المقبل.

    إغلاق