الترجي يحسم الصدارة وبلوزداد في المركز الثاني في دوري أبطال أفريقيا

الترجي يحسم الصدارة وبلوزداد في المركز الثاني في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الترجي وبلوزداد

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الترجي وشباب بلوزداد في الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أفريقيا 2023.

وبتلك النتيجة يتأهل الترجي كأول عن المجموعة برصيد 11 نقطة بينما يتأهل شباب بلوزداد كوصيف برصيد 10 نقاط.

تغطية مباراة الترجي ضد بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا اليوم

يستعد ملعب 14 جانفي لاستضافة مباراة الترجي وشباب بلوزداد الجزائري اليوم السبت في المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022_2023.

مجموعة الترجي وبلوزداد فى دوري أبطال أفريقيا 2023

ويقع الترجي التونسي في المجموعة الرابعة في البطولة الأفريقية بجوار كلاً من شباب بلوزداد الجزائري والزمالك المصري والمريخ السوداني، ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بينما يقع الزمالك في المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعد لعب الجولة السادسة أمام المريخ السوداني صاحب المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الترجي وشباب بلوزداد شرسة ومكثفة وأهم مباريات اليوم حيث يتنافس الفريقان علي المركز الأول لمواجهة فريق وصيف في مجموعة مقابلة. المشجعون من جميع أنحاء إفريقيا يتطلعون إلى المباراة وسوف يتابعون المباراة لمتابعة كل الأحداث.

موعد مباراة الترجي وشباب بلوزداد اليوم في دوري الأبطال

يستعد فريق الترجي التونسي لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة السادسة للبطولة، حيث سيستضيف الفريق الجزائري المباراة على ملعب 14 جانفي. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الأحد بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية صباحاً بتوقيت أبو ظبي. يأمل فريق الترجي في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لحسم صدارة جدول الترتيب، حيث يحتل حالياً المركز الأول برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة عن بلوزداد الوصيف.

التشكيل الرسمي لمباراة الترجي ضد شباب بلوزداد اليوم

يدفع مدرب نادي الترجي بنتشكيل فعال في مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في المباراة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الترجي ضد شباب بلوزداد :

  • حراسة المرمي: معتز بن شريفية.
  • الدفاع: أمين بن حميدة – اليعقوبي – ياسين مرياح – محمد بن علي.
  • الوسط : معتز زادم – محمد علي بن رمضان – غيث وهبي.
  • الهجوم: حمدو المصري – محمد بن حمودة – صابر بوغرين.

كيفية مشاهدة مباراة الترجي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم

ويمكن لعشاق الفريقين مشاهدة مباراة الترجي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، ويتولي التعليق علي المباراة أحمد عبده من خلال قناة بي ان سبورت 3.

    إغلاق