الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي في العودة

الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي في العودة

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف علي حساب الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، بعد فوزه في مجموع لقائي نصف نهائي أمام الترجي التونسي بنتيجة 4-0.

تغطية مباراة نادي الترجي ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

مع اقتراب موعد المباراة الحاسمة بين الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يتزايد الحماس والترقب لهذه المباراة المنتظرة. بعد فوز الأهلي في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0، يسعى الترجي للثأر وتعديل الأمور في مباراة اليوم، بينما يطمح الأهلي في الحفاظ على تقدمه وضمان التأهل إلى النهائي.

تأتي المباراة بعد مشوار طويل ومليء بالإثارة لكلا الفريقين في البطولة. يمتلك الأهلي تاريخًا غنيًا في البطولة، حيث فاز باللقب التسع مرات في تاريخه. ومن جانبه، يعد الترجي أيضًا أحد الأندية القوية في القارة الأفريقية، حيث توج بلقب دوري أبطال أفريقيا أربع مرات.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف النهائي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والترجي اليوم الجمعة 19 مايو 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي. وتقام المباراة علي ملعب ستاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيتنافس الفريقان لظفر بتذكرة التأهل إلى بوابة النهائي الأفريقي.

مشوار فريقي الأهلي والترجي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل الأهلي بنجاح إلى دور نصف النهائي بعد تخطيه عقبة الرجاء البيضاوي المغربي في ربع النهائي بفوزه في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-0. سبق للفريق المصري أن تأهل من مرحلة المجموعات حيث حل في المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، خلف نادي صن داونز الجنوب أفريقي الذي احتل المركز الأول.

تأهل الترجي التونسي كمتصدر للمجموعة الرابعة (د) برصيد 11 نقطة وأقصى شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة 2-1 في دور ربع النهائي. تتمتع هذه المباراة بأهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، خاصةً أنه سيلعب في أرض الخصم والمباراة العودة ستقام على أرضه في القاهرة. من جهته، يسعى الترجي لتحقيق فوز كبير لتجنب المفاجآت في المباراة العودة.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي ضد الترجي التونسي اليوم

  • حراسة المرمى: علي لطفي.
  • خط الدفاع: – محمد هاني – ياسر ابراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول.
  • خط الوسط: ديانج – مروان عطية.
  • خط الوسط الهجومي: حسين الشحات – حمدي فتحي – بيرسي تاو.
  • الهجوم: محمود كهربا.

القناة الناقلة مباراة الأهلي والترجي مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم على قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيقوم المعلق حسن العيدروس بتغطية أحداث مباراة الأهلي اليوم ضد فريق الترجي الرياضي التونسي على قناة بي إن سبورت 4.

    إغلاق