سيمبا يتفوق علي الوداد بهدف نظيف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

سيمبا يتفوق علي الوداد بهدف نظيف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الوداد وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الوداد وسيمبا التنزاني بفوز نادي سيمبا بهدف نظيف سجله اللاعب جان أوثوس في الدقيقة 30 في مباراة ذهاب ربع النهائي التي أقيمت في تنزانيا.

وينتظر فريقي الوداد الرياضي ونادي سيمبا التنزاني مباراة العودة للدور نفسه لحسم المتأهل لنصف النهائي يوم الجمعة القادم الموافق 28 أبريل 2023.

تغطية مباراة نادي سيمبا ضد الوداد الرياضي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد نادي الوداد الرياضي المغربي لمواجهة نظيره نادي سيمبا التنزاني، في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام اليوم السبت الموافق 22 أبريل 2023، على أرضية ملعب بنجامين مكابا في دار السلام، العاصمة التنزانية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة المغربية، والثالثة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشوار فريقي الوداد وسيمبا لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تمكّن فريق الوداد الرياضي، حامل لقب البطولة عن الموسم الماضي، من التأهل بنجاح إلى دور الثمانية في تصفيات المجموعات، حيث حل في المركز الأول في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.

ومن جانب آخر، تأهل فريق سيمبا التنزاني بشكل مفاجئ كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط. وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي، والذي سيعزز من فرصة الفوز باللقب الأفريقي الغالي.

يعد ملعب بنجامين مكابا معقلًا قويًا لفريق سيمبا التنزاني، وستكون الجماهير المحلية حاضرة بكثافة لدعم فريقها المفضل، ولكن الوداد البيضاوي المغربي لديه خبرة وقدرات كبيرة في اللعب في الملاعب الأجنبية، ويمتلك العديد من اللاعبين الذين يمكنهم صناعة الفارق في المباراة.

التشكيل الرسمي لنادي الوداد

  • حراسة المرمى : يوسف المطيع
  • الدفاع : ارسين زولا – حسين ابو عيادة – امين ابو الفتح
  • الوسط : هشام بوصفيان – يحيى جبران – جلال الداودي – يحيى عطا الله
  • الهجوم : ايمن حسوني – حميد احداد – سيف الدين بوهرة

كيفية مشاهدة مباراة الوداد وسيبما التنزاني بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة الوداد وسيمبا التنزاني بث مباشر اليوم على قناة بي إن سبورت، حيث تعتبر هي الناقل الحصري لمبارايات البطولة باللغة العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيتولي المعلق جواد بدة التعليق علي هذا الحدث الرياضي عبر قناة بي أن سبورت 4.

    إغلاق