الهلال يتعادل مع أوراوا بهدف لكل فريق في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال يتعادل مع أوراوا بهدف لكل فريق في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

نتيجة مباارة الهلال أوراوا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

انتهت مباراة الهلال وأوراوا اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

سجل هدف الهلال الأول سالم الدوسري في الدقيقة 83 من عمر المباراة ، بينما سجل هدف التعادل لفريق أوراوا اللاعب شينزو كوروكي في الدقيقة 53.

تغطية مباراة الهلال ضد اوراوا اليوم

يلتقي الهلال وأوراوا يوم السبت 29 أ[ريل 2023 في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم على ملعب الملك فهد. الهلال هو حامل لقب دوري أبطال آسيا للنسخة الماضية ويتطلع إلى لحصد اللقب مرة أخرى.

وكان الهلال قد تفوق علي نادي الدحيل في نصف النهائي بالفوز بنتيجة 7-0، بينما عبر النادي السعودي نادي فولاد خوزستان في مباراة ربع النهائي بهدف نظيف سجله موسى ماريجا في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

بينما تخطي نادي أوراوا رد دايموندز فريق جويونبوك بركلات الترجيح في نصف النهائي بنتيجة 3-1 بعد انتهاء المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2، كما تمكن اوراوا من الفوز علي باثوم يونايتد بنتيجة 4-0 في ربع النهائي.

موعد مباراة أوراوا والهلال في دوري أبطال آسيا اليوم

وستنطلق مباراة الهلال وأوراوا رد دايموندز الياباني اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، تعد المباراة بأن تكون مباراة مثيرة حيث حقق كلا الفريقين نجاحًا كبيرًا في البطولة حتى الآن.

التشكيل الرسمي لمباراة الهلال ضد أوراوا رد دايموندز اليوم

ويدفع رامون دياز المدير الفني لوصيف العالم نادي الهلال السعودي بتشكيل الرسمية الآتية لمواجهة نادي أوراوا رد دايموندز في ذهاب نهائي أبطال آسيا 2023.

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • الدفاع: محمد البريك – جانغ هيون سو – على آل بليهي – سعود عبد الحميد.
  • الوسط: محمد كنو – سلمان الفرج سالم الدوسري.
  • الهجوم: موسى ماريجا – إيجالو – ميشايل.

كيف يمكن مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال ,اوراوا ريد دياموندز بث مباشر اليوم  في مباراة الذهاب لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا علي قناة beIN Sports AFC و Alkass 9 HD وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1، وقناة SSC 1HD وSSC EXTRA 1HD ودبي الرياضية آسيا 1HD.

 

    إغلاق