إسبانيا تحصد أول ثلاث نقاط لها في تصفيات يورو 2024 بالفوز علي النرويج

إسبانيا تحصد أول ثلاث نقاط لها في تصفيات يورو 2024 بالفوز علي النرويج

نتيجة مباراة إسبانيا والنرويج تصفيات يورو 2024

انتهت المباراة بفوز المنتخب الإسباني بنتيجة 3-0 في مباراة الجولة الأولي ضد النرويج في تصفيات أمم أوروبا 2024.

بتلك النتيجة يتصدر منتخب اسبانيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد اسكتلندا أصحاب المركز الثاني.

تغطية مباراة إسبانيا ضد النرويج في تصفيات يورو 2024

ستقام مباراة مهمة بين منتخب إسبانيا والنرويج في الجولة الأولى من تصفيات بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”. يأمل كل منتخب في تحقيق الفوز والحصول على نقاط اللقاء الثلاث.

يعد المنتخب الإسباني من أبرز المنتخبات في العالم، إذ يمتلك الكثير من النجوم والمهارات الفنية الرفيعة التي تجعله يتفوق على منافسيه في الملاعب. ويأمل المنتخب الإسباني في الفوز في هذه المباراة، والحصول على نقاط اللقاء الثلاث التي تساعده في التأهل لبطولة أمم أوروبا.

وجاء التشكيل الرسمي للمنتخب الإسباني ضد المنتخب النرويجي كالتالي:

  • حراسة المرمي: كيبا أريزابالاجا.
  • الدفاع: أليخاندرو بالدي – إيميرك لابورتي – ناتشو – داني كارفاخال.
  • الوسط الدفاعي: ميكل ميرينو – رودريغو هيرنانديز كاسكانتي.
  • الوسط الهجومي: جافي – ياغو أسباس – داني أولمو.
  • الهجوم: ألفارو موراتا.

من ناحية أخرى، يمتلك المنتخب النرويجي بعض النجوم الشابة الواعدة وعلي رأسهم النجم هالاند الغائب عن التشكيل بسبب الإصابة، ويأمل في تقديم منتخب النرويج أداء جيد في هذه المباراة، وإثبات أنه قادر على المنافسة على المستوى الدولي. ويعتبر هذا اللقاء فرصة كبيرة لهم لإثبات قدراتهم، وتحقيق الفوز على المنتخب الإسباني قد يمنحهم دفعة كبيرة في بداية مشوار التصفيات.

وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب النرويج ضد إسبانيا كما يلي :

  • حراسة المرمي: أوريان نيلاند.
  • الدفاع: ماركوس هولمغرين بيدرسن – ستيفان ستراندبيرج – ليو أوستيجارد – بيرغر ميلينغ.
  • الوسط: مارتن أوديغارد – باتريك بيرغ – فردريك أورسنيس.
  • الهجوم: ساندير بيرج – ألكسندر سورلوث – محمد اليونسي.

موعد مباراة إسبانيا والنرويج بث مباشر اليوم

ستقام المباراة في ملعب لوس روزاليدا في مالاجا إسبانيا، وهو ملعب كبير ومهم في إسبانيا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ومن المتوقع أن يكون هناك حضور كبير من الجماهير لمشاهدة المباراة وتشجيع الماتدور الإسباني في مباراة اليوم.

يمثل هذا اللقاء بداية مشوار طويل لكل منتخب في التصفيات، ومن المهم أن يحرص كل منهم على تقديم أفضل أداء له في المباريات القادمة، وذلك للحصول على التأهل إلى بطولة أمم أوروبا. ومن المؤكد أن جميع اللاعبين سيعملون بجد لتحقيق الفوز.

كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا والنرويج بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة إسبانيا والنرويج بث مباشر اليوم عبر قناة مجموعة من القنوات الأجنبية مثل Sport TV1 Portugal حيث أن المباراة غير منقولة علي أي قناة باللغة العربية.

نتمنى أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة، وأن يقدم كلا المنتخبين أفضل ما لديهم. ومن المهم أن يستمر كلا المنتخبين في التحضير بجدية والعمل على تحسين مستواهم وتعزيز مهاراتهم الفردية والجماعية، وتحسين الانسجام بين اللاعبين.

على الرغم من أن المباراة الأولى في التصفيات، إلا أنها تعتبر بمثابة اختبار صعب لكلا المنتخبين، حيث ستحدد بشكل كبير مدى قدرتهم على المنافسة في التصفيات والتأهل لبطولة أمم أوروبا.

 

 

    إغلاق