الزمالك يفوز علي طلائع الجيش مباراة الجولة 23 من الدوري المصري

الزمالك يفوز علي طلائع الجيش مباراة الجولة 23 من الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك علي طلائع الجيش بهدفين دون رد في مباراة الجولة 23 من الدوري المصري.

الزمالك بالفوز في مباراة اليوم يرفع رصيده للنقطة 50 في المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 في المركز السابع عشر.

تغطية مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش اليوم – الدوري المصري

ستُقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، الثلاثاء 30 مايو 2023، ضمن منافسات الجولة الثالثه والعشرين المؤجلة من يوم: 4/4/2023  فى الدوري المصري لموسم 2022-2023، وستجرى المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يأتي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري قبل بداية المباارة برصيد 47 نقطة حققها من الفوز في 13 مباراة وتعادل في 8 و هزيمه فى 7 مباريات بعد خوض 28 مباراة حتي الآن، بينما يمتلك نادي طلائع الجيش 26 نقطة فى رصيده من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 11 مباراة والهزيمة في 12 مباراة في المركز السابع عشر .

موعد البث المباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

وستنطلق مباراة الزمالك اليوم ضد نادي طلائع الجيش لحساب الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنه مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعه مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك أمام طلائع الجيش اليوم

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني خوان كارلوس أوزوريو بتشكيل فريق الزمالك اليوم المكون من الآتي لمواجهة نادي طلائع الجيش في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

التشكيل الرسمي لفريق الزمالك اليوم ضد طلائع الجيش

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم ؟

يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم من خلال مجموعة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة، وتحديداً من خلال ON Time Sport 1 وبتعليق المعلق حاتم بطيشة.

    إغلاق