ريمونتادا المصري تتحدى الزمالك وتحرمه من الفوز في الدروي المصري

ريمونتادا المصري تتحدى الزمالك وتحرمه من الفوز في الدروي المصري

نتيجة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

في مباراة مثيرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، خسر فريق الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 4 أبريل 2023.

بدأت المباراة بأداء قوي من فريق الزمالك الذي سيطر على الكرة وتمكن من تسجيل هدفين في الدقائق الأولى، الأول عن طريق عماد الدين بوبكر بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأولى، والثاني من هدف رائعة لناصر منسي في الدقيقة 21، ومع ذلك، عاد المصري البورسعيدي بشكل قوي وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين في الدقائق 25 و60 عن طريق جيرندو وإسلام أو سليمة على التوالي، ليتعادل الفريقان 2-2. وفي الدقيقة 87، تمكن عبد القادر يحيى من تسجيل هدف الفوز لفريق المصري البورسعيدي، ليحرم الزمالك من الفوز في هذه المباراة الهامة.

وبهذه الهزيمة، تجمد رصيد الزمالك عند 33 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع.

يذكر أن الدوري المصري الممتاز يشهد هذا الموسم منافسة قوية بين عدة أندية، حيث يتصدر النادي الأهلي جدول الترتيب برصيد 44 نقطة، تليه فرق فيوتشر 42 وبيراميدز 39 والاتحاد السكندري 36، ويأتي الزمالك في المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

تغطية مباراة المصري ضد الزمالك اليوم

تقام مباراة الزمالك والمصري اليوم الثلاثاء – الموافق 4 أبريل 2023، في مباراة الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري لموسم 2022-2023.

الزمالك يأتي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري قبل بداية المباراة برصيد 33 نقطة حققها من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقي الهزيمة في 5 مباريات بعد خوض 21 مباراة حتي الآن.

بينما يأتي نادي المصري البورسعيدي في المركز التاسع برصيد 28 نقطة بعد الفوز في 6 مباريات والتعادل في 10 مباريات وتلقي الهزيمة في 5 مباريات في الدوري المصري حتي الآن.

موعد البث المباشر مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري

وتقام مباراة الزمالك اليوم ضد نادي المصري البورسعيدي علي ملعب “ستاد برج العرب”، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك ضد المصري البورسيعيدي اليوم

ويدفع مدرب القلعة البيضاء بالتشكيل الآتي للفريق التي تستعد لمواجهة اليوم ضد نادي المصري في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2022 / 2023.

تشكيل الزمالك اليوم ضد المصري البورسعيدي :

  • في حراسة المرمي: محمد صبحي.
  • وفي – خط الدفاع: عمر جابر – محمود شبانة – محمود حمدي الونش – عبدالله جمعة.
  • خط الوسط: أحمد بلحاج – سيف فاروق جعفر – محمد أشرف روقا.
  • بينما فى الهجوم: أحمد مصطفي سيد زيزو – ناصر منسي – مصطفي شلبي.

كيفية مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر اليوم ؟

يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم من خلال مجموعة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة، وتحديداً من خلال ON Time Sport 1.

معلق مباراة الزمالك اليوم؟

ويتولي الوصف والتعليق علي مجريات مباراة الزمالك اليوم المعلق حاتم بطيشة عبر قناة أون تايم سبورت 1.

    إغلاق