الأهلي يفوز علي البنك الأهلي ويبتعد بالصدارة

الأهلي يفوز علي البنك الأهلي ويبتعد بالصدارة

نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

انتهت مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف.

الأهلي بعد الفوز في مباراة اليوم يرفع رصيده للنقطة 37 في المركز الأول ويوسع الفارق مع الوصيف نادي فيوتشر بفارق 6 نقاط، بينما يتجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 12 في المركز ال 16.

 

تغطية مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي اليوم في الدوري المصري (1-0)

تقام مباراة الأسبوع الخامسة عشر من الدوري المصري لموسم 2022-2023 بين الأهلي والبنك الأهلي، اليوم الثلاثاء 24 – يناير، على ملعب السلام، من المؤكد أن مباراة الأهلي اليوم مرتقبة وخاصة بعد الفوز في الكلاسيكو أمام الزمالك بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

ترتيب النادي الأهلي اليوم في الدوري المصري

المارد الأحمر حالياً في صدارة الجدول برصيد 34 نقطة من 14 مباراة بالفوز في 10 مباريات وتعادل في أربعة ولم يتلقي ابناء القلعة الحمراء أي هزيمة حتي الآن فى الدوري. في المقابل، يحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة من 14 مباراة بعد الفوز في مباراتين وتعادل 6 مباريات وتلقي 6 هزائم.

التشكيل الرسمي للنادي الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

ويدخل المدرب السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم بتشكيل الآتي للشياطين الحمر في مباراة البنك الأهلي اليوم، ويسعي الأهلي للفوز بالمباراة للمحافظة علي فارق النقاط فى الصدارة والابتعاد عن أقرب منافسيه.

تشكيل الأهلي الرسمي ضد البنك الأهلي:

  • حراسة المرمى : محمد الشناوي.
  • الدفاع : أحمد نبيل كوكا – محمد متولي – رامي ربيعة – خالد عبد الفتاح.
  • الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج – مروان عطية – أحمد عبدالقادر.
  • الهجوم : محمد شريف.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي اليوم

يستعد جمهور القلعة الحمراء للاستمتاع بمباراة الأهلي اليوم ضد نظيره النادي البنك الأهلي في مواجهة من العيار الثقيل. وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر اليوم ؟

يمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة المباراة القادمة بين الأهلي والبنك الأهلي، وتبثها مباشرة قنوات ON SPORTS الرياضية، مجانا عبر النايل سات، وستكون مباراة الأهلي ضد نادي البنك الأهلي اليوم بتعليق محمد الكواليني عبر قناة أون تايم سبورت 1.

    إغلاق