المصري يعلن موقفه من ضم كهربا ودفع الغرامة لنادي الزمالك

المصري يعلن موقفه من ضم كهربا ودفع الغرامة لنادي الزمالك

كشفت إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي عن موقف النادي من ضم لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا. إلي صفوف الفريق البورسعيدي في موسم الانتقالات الصيفي الجاري. وكذلك حقيقة تسديد الغرامة المالية المفروض علي اللاعب من قبل الفيفا لمصلحة نادي الزمالك المصري.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد قامت بتغريم كهربا لصالح نادي الزمالك بما يزيد عن اثنين مليون دولار. وذلك بعد رحيل اللاعب عن نادي الزمالك إلي نادي أفيس البرتغالي وإنهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بشكل غير قانوني.

وبحسب ما نشرته صحيفة النادي المصري الرسمية، حيث أكد رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة النادي البورسعيدي والمتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة. نفيه عن ما تردد خلال الساعات الماضية عن اهتمام النادي المصري بالتعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا. وقيام مجلس إدارة النادي المصري بدفع الغرامة الموقعة على اللاعب من لجنة الشؤون ودعم لاعبو الفيفا لصالح الزمالك. وأشاروا إلى أن الأنباء كاذبة تماما.

وأكد رجب عبد القادر أن النادي المصري بقيادة مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة السيد كمال أبو علي، يحافظ على علاقات طيبة مع إدارات جميع الأندية مع الحفاظ أولاً على حقوق النادي.

إغلاق