بهدفي ميسي وراموس البي اس جي يعبر نيس فى الدوري الفرنسي

بهدفي ميسي وراموس البي اس جي يعبر نيس فى الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0 في مباراة الجولة 30 من الدوري الفرنسي.

وبتلك النتيجة يرفع باريس سان جيرمان رصيده للنقطة 69 في الصدارة ، ويتجمد رصيد نيس عند النقطة 45 في المركز الثامن.

وسجل هدفي البي اس جي ضد نيس كلاً من ليونيل ميسي في الدقيقة 26 والهدف الثاني سجله اللاعب سيرجيو راموس في الدقيقة 76.

تغطية مباراة نيس ضد بي اس جي اليوم في الدوري الفرنسي

ستشهد الجولة 30 من الدوري الفرنسي المباراة الشيقة بين باريس سان جيرمان ونيس اليوم السبت الموافق 8 أبريل 2023. وستقام المباراة على ملعب أليانز ريفييرا في مدينة نيس الفرنسية.

باريس سان جيرمان، الفريق الذي ينافس على جميع الألقاب في فرنسا وأوروبا، يدخل هذه المباراة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي. ويتميز النادي الباريسي بالخبرات الكبيرة والمهارات الفردية العالية للاعبيه، مما يجعلهم دائماً مرشحين للفوز في المباريات التي يشاركون بها.

ترتيب فريقي باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي

ويدخل بي اس جي المباراة وهو في صدارة ترتيب جدول الدوري الفرنسي للموسم الحالي ، برصيد 66 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه لنس الذي خاض مباراة الجولة 30. ويسعى باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في الصدارة وزيادة الفارق بينه وبين المنافسين.

في المقابل ، يدخل أولمبيك نيس المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 45 نقطة. وبالرغم من أن أولمبيك نيس يملك لاعبين موهوبين ، إلا أنه لم يستطع تحقيق النتائج المطلوبة في الموسم الحالي. وسيحاول نيس تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة للارتقاء في جدول الترتيب.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم

ستنطلق مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الفرنسي، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر و10:00  مساءً بتوقيت السعودية و11:00 مساءً بتوقيت الإمارات ، على ملعب أليانز ريفييرا في نيس.

كيفية مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيس بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد نيس عبر قناة beIN Sport 2HD، بتعليق جواد بدة. وبالتأكيد ، ستكون هذه المباراة فرصة لمحبي كرة القدم لمشاهدة الفرق المميزة تتنافس وتقدم عرضًا كرويًا ممتعًا ومثيرًا.

    إغلاق