وكالة الأنباء الفرنسية تؤكد انتقال ليونيل ميسي الى الهلال السعودي

وكالة الأنباء الفرنسية تؤكد انتقال ليونيل ميسي الى الهلال السعودي

وكالة الأنباء الفرنسية تؤكد نقل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي، حيث سينتقل إلى نادي الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

توضح التقارير أن الصفقة المتفق عليها استثنائية وضخمة، حيث ستستمر لمدة عامين مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.

تأتي هذه الخطوة بعد انتهاء عقد ميسي مع فريق باريس سان جيرمان والتي تعتبر صفقة انتقال حر.

ميسي أثبت نفسه كأحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، حيث فاز بلقب الكرة الذهبية 7 مرات. ومن المتوقع أن يحظى ميسي بترحيب حار من جماهير الهلال السعودي، الذي يعد واحداً من أشهر الأندية في الشرق الأوسط. قد يلعب ميسي دوراً حاسماً في مساعدة الهلال على تحقيق العديد من الألقاب خلال الفترة المقبلة،

وبالتالي يلقى الاتفاق على هذه الصفقة استحساناً كبيراً من جانب محبي كرة القدم في السعودية وحول العالم.حيث يعد أحد أفضل اللاعبين في التاريخ،

ولا شك في أن انضمامه إلى الهلال سيكون إضافة كبيرة للفريق وللدوري السعودي بشكل عام. نتمنى لميسي النجاح والاستمتاع بتجربته الجديدة في السعودية.

يذكر أن ميسي، الذي يعتبر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، قد نجح في تحقيق العديد من البطولات و أرقام قياسية خلال مسيرته الكروية مع نادي برشلونة الإسباني، حيث حصل على سبع كرات ذهبية كأفضل لاعب في العالم، وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مع برشلونة عدة مرات.

كما قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم للشباب وميدالية فضية في بطولة كأس العالم للمنتخبات. وبالتأكيد، سيكون أنظار محبي الساحرة المستديرة مشدودة إلى وصوله إلى السعودية ومشاهدة إبداعه على أرضية ملعب المباريات.

إغلاق