وست هام يتعادل مع أستون فيلا بهدف لكل فريق في الدوري الإنجليزي

وست هام يتعادل مع أستون فيلا بهدف لكل فريق في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة وست هام يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة وست هام وأستون فيلا بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 في مباراة التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة ال 27 من الدوري الإنجليزي.

وست هام يرفع رصيده للنقطة 24 في المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يرفع أستون فيلا رصيده للنقطة 35 في المركز الحادي عشر.

تغطية مباراة وست هام يونايتد ضد أستون فيلا اليوم –

تُقام المباراة المنتظرة بين وست هام يونايتد وأستون فيلا ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين – من الدوري الإنجليزي الممتاز في استاد لندن الأولمبي، يوم الأحد الموافق 12 مارس 2023. من المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا ومتوازنًا بين الفريقين وهذا ما يجعل المباراة أكثر جاذبية واثارة لدى جميع عشاق كرة القدم.

يسعى فريق وست هام يونايتد إلى تحقيق الفوز على منافسه أستون فيلا، والانتزاع بذلك ثلاث نقاط ثمينة لتحسين موقع الفريق في الترتيب العام للدوري. في المقابل، يتطلع فريق أستون فيلا إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة بهدف تحسين ترتيبه في الدوري والابتعاد عن المراكز المؤدية لمنطقة الخطر.

ومن المقرر ان تقام مباراة وست هام وأستون فيلا اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت السعودية والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات، ويمكنك مشاهدة مباراة وست هام وأستون فيلا اليوم عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 3 وبتعليق محمد فوزي.

    إغلاق