مان يونايتد يتفوق علي بورنموث ويقترب من حسم التأهل لدوري أبطال أوروبا

مان يونايتد يتفوق علي بورنموث ويقترب من حسم التأهل لدوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الانجليزي

انتهت المباراة بفوز نادي مانشستر يونايتد بهدف نظيف علي حساب بورنموث سجله لاعب الوسط كاسيميرو في الدقيقة 9 من عمر مباراة الجولة 37 من الدوري الانجليزي.

مان يونايتد يرفع رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 69 في المركز الرابع ويقترب من حسم التأهل لدوري الأبطال وباقي له جولتين، بينما في المقابل بورنموث يتجمد رصيده عند النقطة 39 في المركز الرابع عشر.

تغطية مباراة بورنموث ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة نادي بورنموث اليوم في اطار منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في المباراة التي ستقام على ملعب فيتالتي.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

ولعب مانشستر يونايتد حتى الان بالدوري 35 مباراة . حقق الفوز خلالها في 20 مباراة وتعادل في 6 مباريات و انهزم في 9 مباريات ليحتل المركز الرابع بالدوري برصيج 66 نقطة. بينما يتواجد نادي بورنموث في المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.

التشكيل الرسمي لنادي مانشستر يونايتد

  • حراسة المرمى : دي خيا
  • الدفاع : بيساكا – فاران – ليندلوف – شاو
  • الوسط : كاسيميرو – برونو – ايركسن
  • الهجوم : سانشو – مارسيال – انتوني

مان يونايتد ضد وبورنموث

خسر بورنموث ثماني مباريات من أصل 11 مباراة في الدوري الممتاز ضد مانشستر يونايتد (ف2 ت1)، على الرغم من فوزه 1-0 في المرة الأخيرة التي واجه فيها الشياطين الحمر على أرضه (نوفمبر 2019).

فشل مانشستر يونايتد في التسجيل في واحدة فقط من آخر 14 لقاء له مع بورنموث في جميع المسابقات (ف10 ت2 خ2)، على الرغم من أنها كانت زيارتهم الأخيرة إلى ملعب فيتاليتي في نوفمبر 2019.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث اليوم

وستكون مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث منقولة على قناة بي إن سبورت بريميوم HD2 ، وسيكون المعلق الحصري على المباراة هو عصام الشوالي الذي يتميز بخبرته الواسعة في مجال التعليق الرياضي.

    إغلاق