المان سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز علي فولهام

المان سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز علي فولهام

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة مانشستر سيتي وفولهام بفوز نادي مان سيتي بنتيجة 2-1 علي حساب فولهام في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي بعد الفوز في مباراة اليوم يكون قد تمكن من خطف الصدارة من آرسنال برصيد 76 بفارق نقطة وحيدة وله مباراة مؤجلة.

بينما في الجهة المقابلة فإن نادي فولهام يتجمد رصيده عند النقطة 45 في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

تغطية مباراة فولهام ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي

يستعد ملعب كرافين كوتيج لاستضافة مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم في مباراة الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويأمل كل فريق في تحقيق الفوز في هذا اللقاء الهام، الذي سيشكل فرصة مهمة لزيادة نقاطه في الترتيب العام.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم :

ومن المقرر إقامة مباراة مانشستر سيتي وفولهام يوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023، في تمام الساعة الربعة  مساءً بتوقيت مصر والرابعة  بتوقيت السعودية والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك على أرضية ملعب فولهام. ومن المتوقع أن يكون هذا اللقاء مثيراً وقوياً للفريقين، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز لتحقيق أهدافهم في الموسم الحالي.

ترتيب فريقي مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي قبل لقاء اليوم:

يدخل فريق مانشستر سيتي هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 73 نقطة،  في المركز الثاني من 31 مباراة . على بعد نقطتين فقط من المتصدر ارسنال مع مبارتين اقل . بينما يأتي فريق فولهام في المركز العاشر برصيد 45 نقطة، وذلك بعد خوضه 32 مباراة، فاز في 13 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في 13  مباراة.

التشكيل الرسمي لنادي مانشستر سيتي اليوم

  • حراسة المرمي: ايدرسون.
  • في خط الدفاع: والكر – دياز – اكانجي
  • والوسط الدفاعي: ستونز – رودري.
  • وفي الوسط الهجومي: محرز – جندوجان  – جيرليش.
  • بينما فى خط الهجوم: هالاند – الفاريز.

فولهام ضد مان سيتي

لم يحقق فولهام أي فوز في آخر 15 مباراة ضد مان سيتي في الدوري الممتاز (ت 3 خ 12)، منذ أن تغلب عليه 3-1 خارج ملعبه في ابريل 2009. كما خسر أمامه في آخر 10 مواجهات بمجموع 4-28. فاز مان سيتي بآخر 13 مواجهة ضد فولهام في جميع المسابقات، وسبق له أن حقق عددا أكبر من الانتصارات المتتالية ضد واتفورد (15 بين 2013-2022) ووست بروميتش البيون (14 بين 2012-2018) فقط في تاريخه.

معلق المباراة والقناة الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر اليوم:

ستنقل مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم بث مباشر بتعليق الصوت العربي للمعلق حفيظ دراجي. ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة اللقاء عبر البث المباشر على قناة بي ان سبورت بريميوم HD1.

 

 

    إغلاق