المان سيتي يحقق فوز هام علي بورنموث فى البريميرليج

المان سيتي يحقق فوز هام علي بورنموث فى البريميرليج

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الانجليزي

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي برباعية مقابل هدف علي بورنموث فى مباراة الجولة 25 من الدوري الانجليزي.

السيتي بعد الفوز في مباراة اليوم يرفع رصيده للنقطة 55 في وصافة الترتيب بفارق نقطتين عن آرسنال صاحب الصدارة، بينما يتجمد رصيد بورنموث عند النقطة 21.

تغطية مباراة بورنموث ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي

يستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة نادي بورنموث في المباراة المنتظر في اطار منافسات مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز 2022 – 2023. في المباراة التي ستقام اليوم على ملعب فيتاليتي معقل بورنموث. ويتطلع بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، إلى جمع نقاط المباراة كاملة وتجنب أي مفاجآت مع فريق بورنموث العنيد وتقليص الفارق مع آرسنال صاحب الصدارة.

ترتيب مان سيتي وبورنموث في الدوري الانجليزي

يتنافس كل من مانشستر سيتي وبورنموث حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل سيتي المركز الثاني برصيد 52 نقطة وبورنموث في المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة. وسيتنافس الفريقان في مباراة الدوري الإنجليزي اليوم السبت، وينتظر جماهير الناديين بفارغ الصبر المباراة المثيرة. يحتل أرسنال حاليًا المركز الأول برصيد 57 نقطة بفارق خمس نقاط عن السيتي الوصيف، وستكون نتيجة هذه المباراة لها تأثير كبير على ترتيب الدوري.

تشكيل مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم

ويدخل المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزن بالتشكيل الآتي في مواجهة اليوم ضد بورنموث في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي 2022-2023.

تشكيل مانشستر سيتي ضد بورنموث

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • الدفاع: ناثان أكي – مانويل أكانجي – روبن دياس – ريكو لويس.
  • الوسط: رودري – إيلكاي غوندوغان.
  • الوسط الهجومي: فيل فودين – جوليان ألفاريز – جاك غريليش.
  • الهجوم: إريليغ هولاند.

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث بث مباشر اليوم

وستبدأ مباراة مان سيتي ضد بورنموث اليوم في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة . 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم المباراة بالتعليق العربي للمعلق أحمد البلوشي عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

    إغلاق