تغطية مباراة آرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2022-2023

تغطية مباراة آرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2022-2023

تغطية مباراة آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

يلتقي آرسنال وإيفرتون يوم السبت 1 مارس، في اطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة للدوري الانجليزي لهذا الموسم. وتقام مباراة آرسنال وإيفرتون على ملعب الإمارات.

يمتلك كلا الفريقين تاريخًا غنيًا وراءهما، حيث يتصدر آرسنال جدول الترتيب حاليًا برصيد 57 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي. من ناحية أخرى، فإن نادي إيفرتون يإتي فى المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة. ومن المقرر أن تبدأ المباراة الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب آرسنال وإيفرتون في الدوري الانجليزي

ولعب الآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز حتي الآن 24 مباراة محققاً خلالها 57 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه المان سيتي قبل مباراة اليوم، المدفعجية حققوا الفوز في 18 مباراة وتعادلوا في ثلاثة وتلقوا الهزيمة في ثلاثة أيضاً.

وفي المقابل إيفرتون الذي خاض 24 لقاء يأتي في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 21 نقطة، فاز الفريق في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقي الهزيمة في 13 مباراة.

تشكيل مباراة أرسنال ضد إيفرتون اليوم

ويدخل المدير الفني ميكيل ارتيتا بتشكيل قوي للمدفعجية، حيث يأمل مدرب الجانرز من تحقيق الفوز لتوسيع فارق النقاط في الصدارة إلي 5 نقاط ويبتعد عن ملاحقه السيتي.

التشكيل الرسمي لنادي أرسنال ضد إيفرتون:

  • حراسة المرمى : آرون رامسديل.
  • الدفاع : أوليكساندر زينشينكو – جابرييل دوس سانتوس – ويليام ساليبا – بن وايت.
  • الوسط : جرانيت تشاكا – جورجينهو – مارتين اوديجارد.
  • الهجوم : غابرييل مارتينيلي – تروسارد – بوكايو ساكا.

موعد مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم

وستبدأ مباراة ارسنال اليوم ضد إيفرتون في تمام الساعة : 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون بث مباشر اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة إيفرتون وأرسنال بث مباشر اليوم عبر بي أن سبورت الناقل الحصري للدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الاوسط.

ويتولي التعليق علي أحداث مباراة إيفرتون اليوم ضد أرسنال المعلق علي محمد علي عبر بي أن سبورت بريميوم 1.

    إغلاق